خالد صلاح

أخطر إرهابى قطرى يحتفل بزفاف نجله وصحف الدوحة تحتفى بالزواج

السبت، 14 أبريل 2018 10:40 ص
أخطر إرهابى قطرى يحتفل بزفاف نجله وصحف الدوحة تحتفى بالزواج


كتبت ــ إسراء أحمد فؤاد
إضافة تعليق

احتفى الإعلام القطرى اليوم السبت، بزفاف نجل أخطر عنصر إرهابى، عبد الرحمن بن عمير الجبر النعيمي الذى يعيش تحت مظلة الحماية القطرية رغم إدراج الدوحة له على ما أسمتها قائمة العناصر الإرهابية وملاحقته دوليا، الأمر الذى يشير بالدليل الدامغ دعم قطر للإرهاب والإرهابيين.

 

وباركت الصحف القطرية الرسمية زواج ابن النعيمى فى الدوحة، رغم أنه مدرج على قائمة الإرهاب التى أعلن عنها النظام فى مارس الماضى، وصنفت نحو اسم 19 فرداً من بينهم 11 مواطناً قطرياً بالإرهابيين والملاحقين.

 

 

الراية القطرية تحتفى بالارهابى
الراية القطرية تحتفى بالارهابى

 

وتشير التقارير إلى أن سلوك قطر فى دعم الإرهابيين وتمويلهم وإمدادهم بمظلة حماية أمنية قطرية يتزايد يوما بعد الأخر، ولفتت إلى أن القائمة المذكورة كانت ذريعة حاولت من خلالها الدوحة غسل سمعتها  وتجميل وجه الأسرة الحاكمة، عبر إصدار قائمة ما يسمى بالتنصنيفات الإرهابية.

 

ووصف المراقبون تلك القائمة بقائمة الكذب القطرى، لأن أغلب الأسماء التى وردت فيها لم تتم ملاحقتها داخل الدوحة نفسها، ما يؤكد على مواصلة الدوحة سلوكها الداعم للإرهابيين.

 

الارهابى يحتفل بزواجه
الارهابى يحتفل بزواجه

 


إضافة تعليق




التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

حفاة الوطن

من على قائمة الارهاب القطرية من المقربين من الارهابى الاكبر البغل حمد وزوجته موزه وابنه دميم

مثلهم الاعلى انهم البغل حمد وزوجته موزه يخلفوا ارهابى صغير مثل الواد دميم يورث فن الشر والاجرام وسفك الدماء والافساد فى الارض مبروك للعروصين !!

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة