بالأرقام.. "743" مليون يورو قيمة تعاقدات برشلونة فى 7 سنوات

الجمعة، 13 أبريل 2018 07:00 ص
بالأرقام.. "743" مليون يورو قيمة تعاقدات برشلونة فى 7 سنوات هزيمة برشلونة
كتبت - هديل البنا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ودع برشلونة الإسبانى منافسات دوري أبطال أوروبا ليلة الثلاثاء الماضية، بعد مباراة صادمة لجمهور الفريق الكتالونى، تلقى فيها هزيمة مهينة بثلاثية نظيفة من روما الإيطالى الذى يحتل المركز الرابع فى ترتيب الكالتشيو، ليكمل سلسلة السقوط الأوروبى، التى استمرت لثلاث سنوات.

ذكرت صحيفة "ماركا" الإسبانية، أن نادى برشلونة أنفق الملايين خلال السنوات السبعة الأخيرة، من أجل إبرام التعاقدات، أملا فى تخطى أزمة السقوط الأوروبى، ورغم ذلك فانه لم يتوج سوى بلقب واحد فى دوري أبطال أوروبا.

وبلغ حجم الإنفاق لصفقات الانتقالات لنادى برشلونة خلال السنوات السبعة الأخيرة، إلى ما يقرب من 743 مليون يورو،  وتم إنفاق ذلك المبلغ للتعاقد مع 25 لاعبا، ورغم ذلك فانه لم يفوز بلقب دوري أبطال أوروبا منذ عام 2011، سوى مرة واحدة فى موسم 2014/2015.

وجائت قائمة تعاقدات برشلونة خلال السنوات السبعة الأخيرة على النحو التالى "أردا توران، أليكس فيدال، اليكسيس سانشيز، سيسك فابريجاس، تيتو فيلانوفا، جوردي ألبا، نيمار، تير شتيجن، وبرافو، وفيرمالين، ماثيو، ودوجلاس، راكيتيتش، لويس سواريز ، لوكاس دينيه ، وأومتيتى، سيليسين، دينيس سواريز، يارى مينا ، فيليب كوتينو، ديلوفيو ، سيميدو ، باولينيو، ديمبلى، الكاسير" .

صفقات برشلونة
صفقات برشلونة

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد علي

كلام جميل بس بتدفع كام في العقود؟؟

🖑😆🖐

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة