أكرم القصاص - علا الشافعي

النائب حمدى سليمان: النظام القطرى ينفق خيرات بلده على إيران وتركيا

الجمعة، 13 أبريل 2018 09:15 م
النائب حمدى سليمان: النظام القطرى ينفق خيرات بلده على إيران وتركيا النائب حمدى سليمان
كتب مصطفى السيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال النائب حمدى سليمان، عضو مجلس النواب، إن الشعب القطرى يعانى من سياسات تنظيم الحمدين، ومن تقربه لكلا من تركيا وإيران وإنفاق خيرات قطر عليهما، مشيرًا إلى أن النهج الإعلامى القطرى وإساءته المتواصلة لدول الرباعى العربى دليل على أن النظام القطرى أداة لتنفيذ أجندة لتدمير البلد العربية.

وأضاف عضو مجلس النواب فى تصريحات صحفية له، أن النظام القطرى أصبح منبوذ وبمثابة خنجر فى ظهر الدول العربية بسبب سياساته  العدائية تجاه الدول العربية وارتمائه فى أحضان النظام الإيرانى والتركى، كما أن الإعلام القطرى يتعمد الإساءة لدول الرباعى العربى.

وأشار إلى أن الشعب القطرى يعانى من الفاسدين الذين يحكموا الدولة وينهبوا خيراتها لصالح النظام الإيرانى والتركى، مشيداً بموقف دول الرباعى العربى بضرورة تنفيذ الـ13 مطلباً.

وكان خالد بن أحمد، وزير الخارجية البحرينى، أكد أن الإساءة القطرية لخادم الحرمين تؤكد أنه لا مكان لقطر فى القمة العربية، وتمثيلها لا يخدم الأمن القومى العربى.

‏وكان وزراء خارجية كل من مصر والسعودية والإمارات والبحرين، أكدوا تمسك دولهم بالمطالب الثلاثة عشر والمبادئ الستة كأساس ضرورى لإقامة علاقة طبيعية مع قطر.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة