أكرم القصاص - علا الشافعي

أخبار برشلونة اليوم عن التشكيل المتوقع لمواجهة فالنسيا غد بالليجا

الجمعة، 13 أبريل 2018 01:48 م
أخبار برشلونة اليوم عن التشكيل المتوقع لمواجهة فالنسيا غد بالليجا لاعبو برشلونة
كتبت - هديل البنا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يستضيف برشلونة نظيره فالنسيا، على ملعب كامب نو، فى تمام الرابعة والربع عصرا، غدا السبت، فى مواجهة الجولة الـ 32 من الدورى الإسبانى.

التشكيل المتوقع لمباراة برشلونة وفالنسيا
 

ومن المتوقع أن يبدأ إرنستو فالفيردى مدرب برشلونة، مباراة فالنسيا بالتشكيل التالى، "تيرشتيجن، سيرجى روبيرتو، بيكيه، أوميتيتى، جوردى ألبا، ديمبلى، جوميز، باولينيو، كوتينيو، ميسي، سواريز"، وفقا لما ذكرته صحيفة ماركا الإسبانية.

بينما من المتوقع أن يبدأ مارسيلينو جارسيا مدرب فالنسيا المباراة بالتشكيل التالى "نيتو، مونتويا، جاراى، جابريال، جاتيا، سولر، باريخو، كوندوبيا، جوديس، زازا، رودريجو".

ويدخل برشلونة مباراة الغد أمام فالنسيا، متحفزا لحسم اللقب، أملا فى استعادة نغمة الانتصارات، بعد الهزيمة المهينة بثلاثية نظيفة من روما الإيطالى، فى أخر مواجهاته بدوري أبطال اوروبا، ليلة الثلاثاء الماضية، والتى أطاحت به من الدور ربع النهائى للبطولة، بعد أن كان قد فاز فى مباراة الذهاب بنتيجة 3-1.

 

"743" مليون يورو قيمة تعاقدات برشلونة فى 7 سنوات

 

وبلغ حجم الإنفاق لصفقات الانتقالات لنادى برشلونة خلال السنوات السبعة الأخيرة، إلى ما يقرب من 743 مليون يورو، وتم إنفاق ذلك المبلغ للتعاقد مع 25 لاعبا، ورغم ذلك فإنه لم يفز بلقب دورى أبطال أوروبا منذ عام 2011، سوى مرة واحدة فى موسم 2014/2015.

وجاءت قائمة تعاقدات برشلونة خلال السنوات السبع الأخيرة على النحو التالى "أردا توران، أليكس فيدال، اليكسيس سانشيز، سيسك فابريجاس، تيتو فيلانوفا، جوردي ألبا، نيمار، تير شتيجن، وبرافو، وفيرمالين، ماثيو، ودوجلاس، راكيتيتش، لويس سواريز ، لوكاس دينيه ، وأومتيتى، سيليسين، دينيس سواريز، يارى مينا ، فيليب كوتينو، ديلوفيو ، سيميدو ، باولينيو، ديمبلى، الكاسير" .

صفقات برشلونة
صفقات برشلونة









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة