أخبار بايرن ميونخ اليوم عن سعادة هاينكس بمواجهة الريال بدورى الأبطال

الجمعة، 13 أبريل 2018 02:09 م
أخبار بايرن ميونخ اليوم عن سعادة هاينكس بمواجهة الريال بدورى الأبطال هاينكس
كتبت - هديل البنا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد يوب هاينكس، مدرب بايرن ميونخ الألمانى، أنه سعيد للغاية بنتيجة قرعة نصف نهائى دورى أبطال أوروبا، التى وضعت الفريق البافارى فى مواجهة ريال مدريد الإسبانى.

مدرب بايرن ميونخ يعلق على مواجهة ريال مدريد فى دورى الأبطال
 

وقال يوب هاينكس، فى تصريحات صحفية عقب انتهاء القرعة، "هذا لقاء رائع فى كرة القدم الأوروبية، إنها ضد حامل اللقب، فريق كبير مع لاعبين غير عاديين".

وعن تعيين نيكو كوفاتش مدربا لبايرن ميونخ خلفا ليوب هاينكس فى نهاية الموسم الجارى، قال المدرب الألمانى، "نظرت فى سيرة كوفاتش، لقد كان لاعباً جيداً جيداً، ولكن كمدرب شاهدته للمرة الأولى عندما تولى تدريب المنتخب الكرواتى فى كأس العالم 2014 بالبرازيل".

وأضاف هاينكس، "كوفاتش يعمل فى فرانكفورت مع الكثير من اللاعبين المختلفين والجنسيات المختلفة، ويفعل ذلك بشكل ممتاز، لذلك هو بالتأكيد مناسب لتدريب بايرن ميونخ".

شقيق كوفاتش سيكون مساعده فى تدريب بايرن ميونخ
 

وعلى صعيد آخر، أعلن نادى بايرن ميونخ الألمانى تعيين ماركو كوفاتش شقيق نيكو كوفاتش مدربا مساعدا له، بداية من 1 يوليو المقبل، بعدما أعلن النادى تعيين مدرب اينتراخت فرانكفورت السابق، قائدا للبافارى خلفا ليوب هاينكس.

وكان يوب هاينكس قد أكد عدم رغبته فى الاستمرار بقيادة بايرن ميونخ، فى عدة مناسبات خلال الأشهر القليلة الماضية، وأنه تولى منصبه الحالى لإنقاذ الفريق من التراجع.


بايرن ميونخ يفاوض ريبيرى لتجديد عقده

 

وذكرت صحيفة "كيكر" الألمانية أن إدارة بايرن ميونخ تسعى للإبقاء على ريبيرى لموسم إضافى، حيث إن عقده الحالى ينتهى فى 30 يونيو المقبل، وذلك بعد تقديمه مستويات جيدة طوال الموسم الحالى، ومساهمته فى تتويج الفريق بلقب الدورى الألمانى والوصول لنصف نهائى دورى أبطال أوروبا.
 
فرانك ريبيرى
فرانك ريبيرى
 
بايرن ميونخ يقنع ريبيرى بالجلوس على "الدكة"
 
وأشارت الصحيفة الألمانية إلى أن المفاوضات تسير بشكل جيد مع ريبيرى، وستنتهى خلال أيام قليلة، بعد أن تم الاتفاق مع النجم الفرنسى بأن يرضى بالجلوس على مقاعد البدلاء بدون أى أزمات لكى يحصل كينجسلى كومان وسيرجى نابرى على الفرصة للمشاركة بشكل أساسى على حسابه.
 
وقالت "كيكر"، "ريبيرى سيستمر فى الكفاح من أجل مكانه فى تشكيلة بايرن ميونخ، بالإضافة لمساهمته فى نجاح الفريق بشكل عام".
 
ريبيرى قدم موساً رائعاً مع بايرن ميونخ
ريبيرى قدم موساً رائعاً مع بايرن ميونخ
 
وكان ريبيرى قد ارتبط فى الفترة الماضية بالرحيل عن بايرن ميونخ إلى أندية أخرى هو والنجم الهولندى أريين روبن، بسبب انتهاء عقديهما مع البايرن بعد نهاية الموسم الحالى، إضافة إلى تقدمهما فى السن.
 
وكانت عدة تقارير أشارت إلى أن ريبيرى قد يرحل عن بايرن ميونخ، فى ظل وجود اهتمام قوى به من قبل أندية فى الصين وقطر وتركيا.
 
وانضم ريبيرى لصفوف بايرن عام 2007، وشارك فى 381 مباراة بمختلف المسابقات، حيث سجل 117 هدفا وصنع 176 آخرين.
 
ربيرى نجم بايرن ميونخ يحمل مجسم لدرع البوندزليجا
ربيرى نجم بايرن ميونخ يحمل مجسم لدرع البوندزليجا
 









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة