خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

حزب الحركة الوطنية ينظم احتفالية بعنوان "يوم اليتيم" الأحد المقبل

الجمعة، 13 أبريل 2018 10:14 م
حزب الحركة الوطنية ينظم احتفالية بعنوان "يوم اليتيم" الأحد المقبل الاحتفال بيوم اليتيم ارشيفية
كتب مصطفى السيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ينظم حزب الحركة الوطنية المصرية احتفالية ترفيهية بعد غدًا الأحد فى إطار الاحتفال بيوم اليتيم، وذلك بحديقة الفردوس بطريق صلاح سالم أسفل كوبرى الفردوس، يشارك فيها 50 طفلًا يتيما من طلبة وطالبات مدارس الأيتام بالقاهرة وعين شمس، بحضور عدد من قيادات الحزب.

وأكدت سامية فوزى أمينة التواصل الاجتماعى بحزب الحركة الوطنية المصرية، فى بيان لها اليوم الجمعة، أن الاحتفالية تأتى فى إطار المشاركة المجتمعية لفئة من أبنائنا تعد من الفئات الأولى برعاية واهتمام منظمات المجتمع المدنى والسياسى والحزبى.

وشددت على أن إدخال الفرحة والسرور والبهجة على نفوس أطفال أيتام حرموا من وجود الأب عمل انسانى عظيم  بالدرجة الأولى ويحتاج من كل مؤسسات الدولة والإعلام بصفة، خاصة الاهتمام بمثل هذه الأحداث الإنسانية التى ترتبط بأطفال فى عمر الزهور محرومون من نعمة الأبوة وبعضهم محروم من عائلاتهم بأكملها، لذا يقع على عاتق المجتمع بتكملة ضرورة احتضانهم وتخفيف وطأة الحرمان عنهم.

وأكدت سامية فوزى، أن الاحتفالية تنظم بالجهود الذاتية لأعضاء الحزب، وتتضمن برنامج ترفيهى ووجبات غذائية مجانية وجوائز ومساعدات، مشيرة إلى أن أمانة الحركة الوطنية بالقاهرة برئاسة النائب السابق عبد الإله عبد الحميد أمين عام القاهرة تشارك فى تنظيم الْيَوْمَ كى يخرج فى أبهى صورة له.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة