أكرم القصاص - علا الشافعي

هيفاء وهبى تطير إلى قبرص بسبب "لعنة كارمة" الأسبوع المقبل

الخميس، 12 أبريل 2018 01:04 م
هيفاء وهبى تطير إلى قبرص بسبب "لعنة كارمة" الأسبوع المقبل هيفاء وهبى
مروى جمال

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تستعد النجمة هيفاء وهبى للسفر إلى قبرص الأسبوع المقبل لتصوير المشاهد الخارجية فى أحداث مسلسل "لعنة كارمة"، ويستمر التصوير هناك لمدة 10 أيام لتواصل فى رحلة النصب على رجال الأعمال، وبعدها تتجه إلى دولة لبنان لتصوير يوم واحد فى بيروت، وبعدها تعود إلى القاهرة لاستكمال التصوير داخل الديكور الرئيسى لها فى أحد فيلل الشيخ زايد.

ويكثف بشارة ساعات التصوير يوميًّا لتصل إلى 15 ساعة من أجل اللحاق بالعرض فى شهر رمضان لاسيما  وأن العمل انطلق فى وقت متأخر للغاية، وكان آخر الأعمال التى دخلت التصوير.

وترأس هيفاء ضمن أحداث المسلسل عصابة "احتيال" وتتاجر فى التحف والآثار، فضلا عن فساد بعض رجال الأعمال الذين توجه لهم أصابع الاتهام فى بيع وسرقة الآثار، مما يهدد الاقتصاد العام، ويحاكمون على فعلتهم الشنعاء، وعندما تتهم كارما فى بعض القضايا المشبوهة، تتعرف على المحامى أحمد صيام، رجل "أولعبان"، وتتصاعد الأحداث بينهما، حيث يساومها على بعض الأمور، لكى يخلصها من التهم، إلا أن كارما تستطيع أن تلعب به وتوقعه فى شباكها، ثم تنتقم منه.

المسلسل تأليف عبير سليمان وإخراج خيرى بشارة ويشارك فى البطولة باسل الزارو وشيرين ونورين كريم وعدد من الفنانين الشباب، وسجل التعاون الثانى بين هيفاء وهبى والمنتج ممدوح شاهين بعد تقديمهما مسلسل "الحرباية" فى شهر رمضان المقبل.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة