مباحث الجيزة: زوجة العم وراء خطف طفل وقتله بسبب الغيرة من والديه بأوسيم

الخميس، 12 أبريل 2018 12:37 م
مباحث الجيزة: زوجة العم وراء خطف طفل وقتله بسبب الغيرة من والديه بأوسيم جثة - أرشيفية
كتب ــ بهجت أبو ضيف

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت الإدارة العامة ل لمباحث الجيزة غموض مقتل طفل يبلغ من العمر 3 سنوات، والعثور على جثته بصندوق قمامة بأوسيم، حيث تبين أن زوجة عمه اختطفته وقتلته لشعورها بالغيرة من والديه، لكونهما ميسورى الحال، وتمكن رجال المباحث من ضبطها، وتم إحالتها إلى النيابة للتحقيق.

تلقى الرائد مصطفى مخلوف رئيس مباحث مركز شرطة أبو النمرس بلاغا يفيد العثور على جثة طفل يبلغ من العمر 3 سنوات، داخل صندوق قمامة، وانتقل رجال المباحث إلى محل الواقعة، وتبين من التحريات والمعاينة، أن الطفل تعرض للخنق، وأنه اثناء لهوه أمام مسكنه بالوراق اختفى حتى تم العثور على جثته بأوسيم.

وكشفت تحريات رجال المباحث أن وراء ارتكاب الجريمة  "نورا.ا" زوجة عم المجنى عليه، وتمكن الرائد محمد حبيب معاون مباحث أوسيم من ضبطها، وبمواجهتها أمام العقيد محمد عرفان مفتش مباحث شمال الجيزة، اعترفت بخطف المجنى عليه  لشعورها بالغيرة من والديها، بسبب أن حالتهما المادية ميسورة، حيث استدرجته للعب مع ابنتها،  أعلى سطح منزلها، استعدادا لطلب فدية من والده، وخشية القبض عليها، كتمت أنفاسها حتى فار الحياة، ثم نقلت جثته لمنطقة أوسيم وتخلصت منها.

وحرر محضر بالواقعة، وأخطر اللواء إبراهيم الديب مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، واللواء محمد عبد التواب مدير المباحث الجنائية، وباشرت النيابة التحقيق.

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة