ساوثهامبتون يُبدى غضبه من رفع الإيقاف 3 مباريات عن محمد الننى

الخميس، 12 أبريل 2018 05:05 م
ساوثهامبتون يُبدى غضبه من رفع الإيقاف 3 مباريات عن محمد الننى لحظة طرد محمد الننى فى مباراة أرسنال وساوثهامبتون
كتب - هشام أحمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أبدى نادى ساوثهامبتون غضبه من القرار الذى اتخذه الاتحاد الإنجليزى لكرة القدم برفع الإيقاف عن النجم المصرى الدولى محمد الننى لاعب وسط أرسنال، وعدم حرمانه من خوض المباريات الثلاث المقبلة للجانرز، وذلك على خلفية ما بدر منه فى الثوانى الأخيرة من مباراة الفريقين الأحد الماضى بالدورى الإنجليزى.
 
كان محمد الننى حصل على بطاقة حمراء مباشرة من  قبل الحكم أندرى مارنيير، بعد اشتباكه لفظيا مع لاعبى ساوثهامبتون فى الثوانى الأخيرة من مباراة الفريقين، أثناء تنفيذ أحدهم ركلة حرة، إلا أن أرسنال استأنف ضد القرار على اعتبار أن اللعبة لم تكن تستوجب طرد اللاعب المصرى.
 
 
وقالت شبكة "سكاى سبورتس" إن ساوثهامبتون أبدى امتعاضه من قرار رفع الإيقاف عن الننى، والذى اتخذه الاتحاد الإنجليزى أول أمس الثلاثاء، بعدما قبل الاستئناف الذى تقدم به أرسنال.
 
لحظة طرد محمد الننى
لحظة طرد محمد الننى فى مباراة أرسنال وساوثهامبتون
 
وقالت الشبكة الإخبارية إن السبب الحقيقى وراء غضب ساوثهامبتون هو أن مدافعه جاك ستيفنز الذى طُرد قبل دقيقة واحدة من محمد الننى لم يُرفع عنه الإيقاف هو الآخر مثل اللاعب المصرى، حيث من المقرر أن يقضى عقوبة الإيقاف لمدة 3 مباريات.
 
وسيغيب ستيفنز عن مواجهتى ساوثهامبتون أمام تشيلسى وليستر سيتى فى الدورى الإنجليزى، إضافة إلى مباراة تشيلسى فى نصف نهائى كأس الاتحاد الإنجليزى. 
 
ويشعر ساوثهامبتون بالظلم أيضاً بسبب عدم اتخاذ أى إجراء تأديبى ضد جاك ويلشير نجم وسط أرسنال، حيث يرى النادى أن ويلشير كان السبب الرئيسى فى الواقعة التى أدت لطرد جاك ستيفنز، لأنه استفزه، ولكن لاعب وسط الجانرز لم يحصل سوى على بطاقة صفراء فقط.
 
جاك ستيفنز وجاك ويلشير
جاك ستيفنز وجاك ويلشير

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة