جنش يشارك مع الزمالك بعد 213 يوما غياب

الخميس، 12 أبريل 2018 09:34 م
جنش يشارك مع الزمالك بعد 213 يوما غياب جنش لحظة إصابته فى مباراة المنيا

كتب أحمد توفيق

ظهر محمود جنش حارس مرمى الزمالك فى مباريات فريقه بعد غياب دام 213 يوما منذ آخر مشاركته مع الفريق الأبيض .

وشارك جنش فى الشوط الثانى لمباراة الزمالك و الاتحاد السكندرى المقامة حاليا باستاد القاهرة ضمن الأسبوع الـ 31 لمسابقة الدورى المصرى الممتاز بعد إصابة أحمد الشناوى .

وكانت آخر مشاركات جنش مع الزمالك بتاريخ 11 سبتمبر الماضى عندما لعب أمام المنيا فى دور الـ 32 لبطولة كأس مصر لكنه خرج مصابا بعد تعرضه لكسر فى اليد مما ترتب عليه غيابه لفترة طويلة عن المباريات .

 




أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة