أكرم القصاص - علا الشافعي

تقارير: رمضان صبحى يدخل دائرة اهتمامات سيلتك الأسكتلندى

الخميس، 12 أبريل 2018 02:40 م
تقارير: رمضان صبحى يدخل دائرة اهتمامات سيلتك الأسكتلندى رمضان صبحى
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

دخل رمضان صبحى ، لاعب منتخب مصر ونادى ستوك سيتى الإنجليزى، دائرة اهتمامات نادى سيلتك الأسكتلندى، تمهيداً للتعاقد معه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وذكر موقع "hitc" الإنجليزى أن رمضان صبحى يبحث حالياً عن نادٍ يسعى من خلاله لاستعادة بريقه، بعدما قضى موسماً متواضعاً مع ستوك سيتى الذى يواجه خطر الهبوط لدورى الدرجة الأولى "تشامبيونشيب"، عكس مواطنه محمد صلاح الذى يقدم موسماً مذهلاً مع ليفربول.

وأضاف، أن سيلتك هو المحطة المناسبة للاعب المصرى رمضان صبحى، لاسيما أن النادى الاسكتلندى يعد مرشحاً دائماً لحصد الألقاب المحلية، كما يمتلك سجلاً رائعاً فى تطوير اللاعبين الشباب.

تابع، "من الصعب أن ينضم رمضان صبحى لمواطنه محمد صلاح فى ليفربول، من المبكر أن ينضم اللاعب المصرى لأندية مثل ليفربول لاسيما وأنه صغير فى السن، سيجد صعوبة بالغة فى المشاركة أساسياً مع الريدز عكس محمد صلاح الذى يتقدم عليه فى العمر بمقدار 4 أعوام".

رمضان صبحى لاعب فريق ستوك سيتي
رمضان صبحى لاعب فريق ستوك سيتي

 

وتوقعت صحيفة "صن" البريطانية، فى وقت سابق، أن يشهد نادى ستوك سيتى الإنجليزى، المحترف ضمن صفوفه اللاعب المصرى رمضان صبحى، هجرة جماعية للاعبيه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة حال هبوط الفريق لدورى الدرجة الأولى "تشامبيونشيب".

وقالت الصحيفة، إن رمضان صبحى جناح منتخب مصر سيكون من بين اللاعبين المغادرين لنادى ستوك سيتى حال هبوط الفريق لدورى الدرجة الأولى "تشامبيونشيب"، بجانب الثنائى شاكيرى وجو ألين، بعدما دخل دائرة اهتمامات العديد من أندية الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج".

ويحتل ستوك سيتى المركز الـ19 وقبل الأخير فى جدول ترتيب الدورى الإنجليزى الممتاز برصيد 27 نقاط، قبل 8 مراحل على نهاية المسابقة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة