أكرم القصاص - علا الشافعي

بوفون: لعبنا مباراة استثنائية.. والحكم وحده هو من شاهد ركلة الجزاء

الخميس، 12 أبريل 2018 12:50 ص
بوفون: لعبنا مباراة استثنائية.. والحكم وحده هو من شاهد ركلة الجزاء الأسطورة بوفون حارس مرمى يوفنتوس
كتب - هشام أحمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أبدى الأسطورة جانلويجى بوفون حارس مرمى فريق يوفنتوس الإيطالى حزنه من السيناريو الذى آلت إليه مباراة فريقه أمام ريال مدريد الإسبانى فى الثوانى الأخيرة، واحتساب ركلة جزاء قلبت الأوضاع تماماً وأطاحت باليوفى من دورى أبطال أوروبا.
 
يوفنتوس سجل 3 أهداف فى شباك الريال مساء الأربعاء، بإياب ربع نهائى دورى أبطال أوروبا، وهى نفس نتيجة فوز الميرنجى فى مباراة الذهاب، لذلك كانت المباراة فى طريقها لشوطين إضافيين، إلا أن ركلة جزاء احتسبت فى الدقيقة 93، سدد منها كريستيانو رونالدو هدف التأهل لريال مدريد، ليُطيح باليوفى خارج البطولة، وكانت هذه الركلة سبباً فى طرد بوفون بسبب اعتراضه على الحكم.
 
لحظة طرد بوفون أمام ريال مدريد
لحظة طرد بوفون أمام ريال مدريد
 
وقال بوفون فى تصريحات تليفزيونية بعد المباراة: "قدمنا الليلة مباراة استثنائية من كل النواحى التكتيكية والشخصية والفنية رغم أن الظروف كانت شبه مستحيلة.. أنا فخور للغاية لأنى أنتمى لهذا الفريق".
 
تابع بوفون قائلاً: " لقد قلت لزملائى عندما تأتوا لملعب كهذا يجب أن يكون لديكم شخصية لتكونوا واقفين على قدميكم وإلا فعليكم أن تجلسوا فى المدرجات برفقة عائلاتكم لمشاهدة المباراة وفى يديكم المقرمشات والمشروبات". 
 
بوفون أثناء المباراة
بوفون أثناء المباراة
 
وتعليقاً على ركلة الجزاء التى احتسبت فى اللحظات الأخيرة وتسببت فى طرده وإقصاء يوفنتوس من البطولة، قال بوفون: "لقد كانت ركلة جزاء غريبة وأعتقد أن حكم وحده هو من رآها فى الملعب".
 
وحول أن هذه قد تكون آخر مباراة له فى دورى أبطال أوروبا، قال بوفون: "ربما من المحتمل أن تكون آخر مباراة لى فى البطولة.. ولكن عامة أنا سعيد لأنى جئت إلى مدريد ولم أتلقى هدفا فى شباكى طوال المباراة".
 
أضاف قائلاً: "بالنسبة لى أن العب ضد الريال وأمام هذه الجماهير دائما ما كان شيئاً مميزاً.. هم لديهم قوة وقيمة كبيرة وأنا أهنئهم على التأهل". 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة