أكرم القصاص - علا الشافعي

فيديو وصور.. الطيران الروسى يصل القاهرة.. المطار يستقبل أول رحلة من موسكو بعد قرار عودة الطيران.. 160 راكبا يصلون على طائرة إيرباص A 320.. والركاب يؤكدون: نشعر بالأمان وسنستمتع بجو مصر

الخميس، 12 أبريل 2018 02:39 ص
فيديو وصور.. الطيران الروسى يصل القاهرة.. المطار يستقبل أول رحلة من موسكو بعد قرار عودة الطيران.. 160 راكبا يصلون على طائرة إيرباص A 320.. والركاب يؤكدون: نشعر بالأمان وسنستمتع بجو مصر الرحلة الروسية
كتب أحمد مصطفى - هانى عثمان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

وصل مطار القاهرة الدولى، أولى الرحلات الروسية لشركة إيروفلوت والقادمة من موسكو، بعد توقف أكثر من عامين ثم قرار الحكومة الروسية باستئناف رحلات الطيران إلى مصر.

واستقبل مجدى إسحاق رئيس شركة ميناء القاهرة الجوى وعدد من رجال مكتب هيئة تنشيط السياحة بمطار القاهرة الدولى، ركاب الرحلة الروسية لإنهاء إجراءات الوصول.

ورصدت اليوم السابع صورة الطائرة الروسية التى وصلت مطار القاهرة من طراز إيرباص A 320، تحمل رقم " SU400"، وعلى متنها 160 راكبا.

وقالت مصادر بمطار القاهرة إن الطائرة التابعة للشركة الروسية إيرو فلوت ، أقلعت من مطار «شيريميتييفو» بموسكو ووصلت مطار القاهرة فى الدقائق الأولى من صباح اليوم الخميس. 

ومن المقرر أن تنظم الشركة الروسية 3 رحلات أسبوعيا على متن طائرات من طراز ايرباص 320 من مبنى "f" بمطار «شيريميتييفو»، إلى مبنى الركاب رقم 2 بمطار القاهرة.

والرحلات الجوية بين روسيا ومصر ، كانت توقفت فى نوفمبر 2015 بعد حادث تحطم طائرة روسية فوق سيناء.

ودعا ركاب الطائرة الروسية، جميع الروسيين لزيارة مصر والاستمتاع بجوها ومعالمها السياحية، مضيفا: أن الجميع كان فى انتظار قرار استئناف الرحلات الروسية لمصر واليوم جاء عدد كبير من السياح لمصر وزيارة الغردقة.

وقال صحفى روسى، أن مصر أمان وتشهد حالة استقرار ونحن كمواطنين روسيين سواء سائحين أو من يعمل فيهم بمصر نشعر بالأمان.


 

 

 


 

 


 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

أشرف بشرى

مصر للطيران تعوق النمو السياحي في مصر

خطوه جيده لعودة السياحه الروسيه لمصر ، لكنها تصطدم بمصر للطيران المحتكرة لسوق الطيران الداخلي وأسعارها مرتفعه للغايه مما سيجعل سعر الرحله مرتفع وبالتبعيه ستحد من نمو هذا السوق مصر للطيران هي المعوق الأول للنمو السياحي في مصر

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة