خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة
عفوا.. لا يوجد مباريات اليوم

فيديو وصور .. الأهرامات تحتضن ملكات جمال 60 دولة.. الجميلات يرفعن شعار " شورت وجمل وعلم" ويوجهن رسالة إلى دول العالم "مصر بلد الحرية والأمان".. والجيزة المحطة الثانية "للملكات" بعد المنتزه ومكتبة الإسكندرية

الخميس، 12 أبريل 2018 03:28 م
فيديو وصور .. الأهرامات تحتضن ملكات جمال 60 دولة.. الجميلات يرفعن شعار " شورت وجمل وعلم" ويوجهن رسالة إلى دول العالم "مصر بلد الحرية والأمان".. والجيزة المحطة الثانية "للملكات" بعد المنتزه ومكتبة الإسكندرية الأهرامات تحتضن ملكات جمال 60 دولة
كتبت أسماء زيدان – عزوز الديب - تصوير محمد الحصرى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

احتضنت الأهرامات وأبو الهول ملكات جمال ممثلات لـ60 دولة حول العالم، فى إطار زيارتهن إلى مصر للمشاركة فى مسابقة ملكة جمال العالم للسياحة والبيئة، التى تنظمها وتستضيفها مصر للعام الرابع على التوالى حيث فازت بها امبر برناتشى ملكة جمال كندا.

وعبرت الجميلات عن سعادتهن بمصر وتحديدًا الأهرامات التى طالما سمعن عنها منذ الطفولة فمنهن من قالت إنها لا تعرف عن مصر سوى الأهرامات وهذه هى الصورة التى تعرف بها مصر وغيرها كثيرين، معبرة عن سعادتها وبما شاهدته فى مصر من أماكن تنم عن الحضارة قائلة "مصر ليست حضارة فرعونية فقط كما كنت أتخيل فمكتبة الإسكندرية والمنتزه غيروا لنا الصورة النمطية لمصر الخضراء"، مشيرة إلى أنها أطلقت هذا اللقب على مصر فور مشاركة صورها على مواقع التواصل الاجتماعى فيس بوك وانستجرام وهو ما دفع مدافعيها إلى قول "مش بس تونس الخضراء مصر خضراء أيضًا".

كما حرصت الملكات على التقاط الصور التذكارية أمام الهرم الأكبر، وفى منطقة البانوراما التى تظهر بها صورة الأهرامات الثلاثة مجمعة ركبن الجمال ليحققن أحلام الطفولة كما قالت ملكة جمال الجزائر، وكذلك ملكة جمال العالم 2017 حرصت على الصعود على الجمل والتقاط الصور التذكارية رغم أن هذه هى الزيارة الثالثة التى تأتى فيها إلى مصر والأهرامات، لكنها فى كل مرة تأتى لها تنقل لدولتها كندا وآلاف المتابعين لها حول العالم صورة إيجابية عن الدولة الأقرب لقلبها على حد قولها فى تصريحات خاصة لـ "اليوم السابع".

 

ورفعت المتسابقات من ساحة الأهرامات شعار "شورت وجمل وعلم"، حيث ارتدت بعضهن هوت شورت ليسهل عليهن مهمة المشى فى الرمال المحيطة بالأهرامات وليرسلن للعالم رسالة أن مصر بلد الحرية والأمن والأمان، وحرصت كل فتاة على اصطحاب علم بلدها معها لرفعه بمنبع الحضارة فى العالم.

فأصرت دكتور آمال رزق منظمة مسابقة ملكة جمال العالم للسياحة والبيئة على أن تشاهد الملكات الأهرامات لتعلقهن بها من خلال ما قمن بدراسته من تاريخ أو من مشاهدتهن للأفلام، وذلك قبل التوجه إلى مرسى علم مساء اليوم، فزارت الجميلات الهرم الأكبر والبانوراما وأبى الهول واستغرقت الزيارة قرابة الثلاثة ساعات.

 

يذكر أن الملكات وصلن إلى مصر أمس الأول، وكانت أولى فعاليات المسابقة أمس بمدينة الإسكندرية فبدأت بمؤتمر صحفى تعقبه جولة بالمنتزه وما به من متحف للنباتات النادرة.

 

 


 

 

 


 

 

 


 

 

 


 

 

 


 

 

 


 

 

 


 

 

 


 

 

 


 

 

 


 

 

 


 

 

 


 

 

 


 

 

 


 

 

 


 

 

 


 

 

 


 

 

 


 

 

 


 

 

 


 

 

 


 

 

 


 

 

 


 

 

 


 

 

 


 

 

 


 

 

 


 

 

 


 

 

 


 

 

 


 

 

 


 

 

 


 

 

 


 

 

 


 

 

 


 

 

 


 

 

 


 

 

 


 

 

 


 

 

 


 

 

 


 

 

 


 

 

 


 

 

 


 

 

 


 

 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة