أكرم القصاص - علا الشافعي

موسكو ردا على ترامب: أى قصف أمريكى على سوريا يعتبر جريمة حرب

الأربعاء، 11 أبريل 2018 01:27 م
موسكو ردا على ترامب: أى قصف أمريكى على سوريا يعتبر جريمة حرب بوتين وترامب
كتب محمد جمال

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

فى أول تصريح ردا على ما أعلنة الرئيس الأمريكى دونالد ترامب بشأن قصف سوريا بالصواريخ، فقد أعلنت موسكو فى تصريح مقتضب ردا على واشنطن أن أى قصف أمريكى على سوريا يعتبر جريمة حرب، حسبما أعلنت وسائل إعلام روسية.

وقالت متحدثة باسم الخارجية الروسية أن الصواريخ الذكية ينبغى أن توجه صوب الإرهابيين وليس حكومة شرعية، مؤكده أن الصواريخ الذكية قد تكون محاولة لتدمير أدلة على الهجوم الكيماوى المزعوم على الأرض فى سوريا.

ووجه الرئيس الأمريكى دونالد ترامب رسالة شديدة اللهجة لروسيا، اليوم الأربعاء، فى أعقاب أزمة سوريا، قائلا "استعدى يا روسيا الصواريخ قادمة"، وذلك فى تغريدة على موقع التواصل الاجتماعى تويتر.

وأضاف ترامب قائلا" سنضرب سوريا بصواريخ جديدة وذكية وأن روسيا يجب أن لا تكون شريكا لمن يقتل شعبه بالغاز ويستمتع بذلك".

من جانبها أعلنت وزيرة الخارجية الأسترالية جولى بيشوب، اليوم الأربعاء، عن أن بلادها ستدعم الضربة الأمريكية على سوريا، وذلك على خلفية مزاعم استخدام الكيميائى فى الغوطة الشرقية.

وقالت بيشوب - وفقا لما ذكرته قناة (روسيا اليوم) - " لن أعلق على العمليات العسكرية الأمريكية، ولكن إذا قامت الولايات المتحدة بشن ضربة على سوريا؛ ردا على استخدام الأسلحة الكيميائية ضد المدنيين، فستدعم أستراليا كل العمليات المستهدفة سوريا بشكل متزن ومناسب".









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 4

عدد الردود 0

بواسطة:

Lolo

الله على التصريحات النارية !!

تمخض الجبل فولد فأرا ،،، بدأت أشك تلك العمليات بتنسيق مسبق !

عدد الردود 0

بواسطة:

ابولنور عبدالمجيد محمد

القصاص من المعتدى

قال الحق- ولكم فى القصاص حيوة يأولى الالباب لعلكم تتقون ---والقصاص يجب ان يكون من شيطين الانس المفسدين فى الارض وهو بشار الاسد وزبانيته قتلة المدنيين الابرياء وخربوا البلاد والعباد وليس ضرب عشوائى بصواريخ زكية

عدد الردود 0

بواسطة:

ابن مصر

خلاصة الكلام

لو وقف الشعب السورى مع بشار ضد الارهاب من البداية كما وقف المصريين مع الرئيس السيسى لما وصلت سوريا الى هذه الحالة بشار الاسد فعلا اسد فهو لوحده يحارب الجميع الارهابيين والجيش التركى بقيادة الارهابى اردوغان وامريكا بقيادة المعتوه ترامب واذا كان الشعب السورى لم يقف مع رئيسه ضد الارهاب فكيف يقف الغرب روسيا تقف مع بشار ضد الارهاب ولكن ماذا تفعل روسيا فى شعب اختطف من قبل الارهابيين واصبح يحارب رئيسه ووطنه

عدد الردود 0

بواسطة:

سوري مغترب

روسيا كومبارس

روسيا كومبارس .. أمريكا لما بتشتغل ما بضل بالميدان حدا .. هي حقيقة !! روسيا ضلت 3 سنين عم تترجى إسرائيل لتأخذ موافقة بالتدخل في سوريا حتى جاءت الموافقة ..

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة