صور.. الطيران الروسى فى طريقه إلى القاهرة

الأربعاء، 11 أبريل 2018 09:30 م
صور.. الطيران الروسى فى طريقه إلى القاهرة الطيران الروسى فى طريقه للقاهرة
كتب أحمد مصطفى وهانى عثمان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أقلعت منذ ساعات من مطار موسكو أولى رحلات شركة إير فلوت الروسية قادمة إلى مطار القاهرة الدولى بعد توقف دام عامين وتصل الرحلةً رقم AFL 400 الساعة 12,25 حسب جدول تشغيلها، ومن المفترض أن يتم تشغيل 3 رحلات أسبوعيا بين موسكو والقاهرة وترد الناقل الوطنى شركة مصر للطيران بتشغيل 3 رحلات من القاهرة إلى موسكو.
 
وقد اختارت الشركة الروسية طراز طائرة إيرباص A320 ، فى حين اختارت مصر للطيران طراز بوينج 737/800 وتبدأ أولى رحلات الناقل الوطنى صباح غد الخميس. 
 
وقالت مصادر بالشركة، إنه من المقرر أن تقلع أولى رحلات مصر للطيران إلى موسكو من مبنى الركاب 2 بمطار القاهرة الدولى فى تمام الساعة 9.25 صباح غد الخميس على أن تكون رحلة العودة فى تمام 7.10 مساء يوم الخميس وهو من الاشتراطات الموضوع من قبل سلطة الطيران المدنى الروسي بضرورة إقلاع رحلات الشركة من من مبنى الركاب 2 بالمطار، الأمر الذى أخطرت به الشركة سلطة الطيران المصرية للتنسيق حول الرحلات.
 
وأشارت المصادر إلى أنه تم طرح التذاكر الخاصة بالرحلات للمسافرين، حيث تم طرح عدة عروض لعملائها وذلك لجذب المسافرين ومنها تخفيض 25% على رحلاتها المتجهة من مطار القاهرة الدولى إلى موسكو على درجة رجال الأعمال والدرجة السياحية، وبإمكان العملاء شراء التذاكر حتى 30 أبريل الجارى على أن يكون السفر اعتبارا من يوم 14 أبريل وحتى 31 مايو 2018.
 
الجدير بالذكر، أن عودة الرحلات بين القاهرة وموسكو يعد الخطوة الأولى لاستعادة السياحة الروسية مكانتها فى القاهرة، حيث من المنتظر أن يتم عودة رحلات الشارتر وهى الرحلات التى تنقل السياح الروس إلى شرم الشيخ والغردقة وهى التى من المقرر عودتها يونيو المقبل، حسبما أكد الجانب الروسى.
 
 
1
 

2
 

3
 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة