حكايات كأس العالم.. إصابة نيمار التى قتلت كبرياء البرازيل أمام ألمانيا

الأربعاء، 11 أبريل 2018 05:00 ص
حكايات كأس العالم.. إصابة نيمار التى قتلت كبرياء البرازيل أمام ألمانيا نيمار بعد الإصابة
كتب محمود عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تتواصل الحكايات عن كأس العالم ولن تنتهى أبدًا، وقبل كل بطولة لا يتوقف الحديث مطلقًا عن أجمل الذكريات والأحداث المثيرة التى شهدتها البطولة الأكثر جماهيرية حول العالم طوال تاريخها، والأمر نفسه سوف يحدث قبل انطلاق النسخة المقبلة فى روسيا من صيف العام الحالى 2018.

إصابة نيمار فى كأس العالم
 

استضافت البرازيل النسخة الأخيرة من كأس العالم، حيث كانت التطلعات والطموحات كبيرة للسامبا فى إعادة الكأس المفضلة للشعب إلى داره المحبوبة، وعلقت الجماهير آمالها على النجم نيمار دا سيلفا لقيادة منتخب بلاده إلى منصة تتويج المونديال، لكن جاءت الرياح بما لا تشتهى السفن.

ظهر البرازيل فى هذه النسخة بأداء متوسط، بالرغم من وصوله إلى الدور ربع النهائى أمام كولومبيا، حيث فاز منتخب السامبا بنتيجة 3/1 لكنه خسر أهم لاعبيه فى البطولة نيمار بسبب الإصابة فى الظهر بعد تدخل عنيف من زونيجا مما استدعى غياب اللاعب عن بقية مباريات البطولة.

المثير أن زونيجا تلقى تهديدات بالقتل بعد هذه المباراة بسبب إصابة نيمار، حيث لم يتلقى اللاعب آنذاك بطاقة صفراء حتى على هذا التدخل.

 

بعد تخطى عقبة كولومبيا، واجهت البرازيل ألمانيا فى واحدة من أكبر مفاجآت الكرة عبر التاريخ، والهزيمة الأسوأ فى سجل مشاركات السامبا بالمونديال، حيث خسر أصحاب الأرض بنتيجة 7/1 أمام أبطال العالم لتنتهى قصة السيليساو بنهاية سيئة فى البطولة بعد إصابة نيمار.

وفازت بعدها ألمانيا بكأس العالم على حساب الأرجنتين بهدف نظيف، ثم حصدت البرازيل المركز الرابع بالخسارة من هولندا.  

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة