الليلة .. الإعلامى محمد سعيد محفوظ فى حلقة خاصة عن الإذاعية آمال فهمى مع محمد الباز فى 90 دقيقة

الأربعاء، 11 أبريل 2018 12:01 م
الليلة .. الإعلامى محمد سعيد محفوظ فى حلقة خاصة عن الإذاعية آمال فهمى مع محمد الباز فى 90 دقيقة الإعلامى محمد الباز

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يستضيف الإعلامى محمد الباز مقدم برنامج 90 دقيقة بقناة المحور الفضائية ، الإعلامى محمد سعيد محفوظ ، فى حلقة خاصة عن رحلة الإذاعية الكبيرة آمال فهمى ، وذلك فى تمام الساعة الثامنة مساء اليوم الأربعاء.

 

ويعرض الإعلامى محمد سعيد محفوظ لأول مرة مجموعة من الفيديوهات والصور عن حياة الإذاعية القديرة آمال فهمى فى برنامج 90 دقيقة ، كما يستعرض بالصور والفيديوهات آخر أيام الإذاعية الراحلة وكيف كانت ترى الرئيس عبد الفتاح السيسى وقصة إصرارها على المشاركة فى الانتخابات الرئاسة من غرفة العناية المركزة.

 

كما يكشف الإعلامى محمد سعيد محفوظ علاقة الراحلة القديرة آمال فهمى مع رؤساء مصر والعالم العربى وكيف كانت علاقتها بشيوخ الأزهر الشريف وعلى رأسهم الدكتور أحمد الطيب بالإضافة إلى علاقتها بكلا من البابا شنودة والبابا تواضروس.

 

كما يكشف الإعلامى محمد سعيد محفوظ ، كواليس حلقات برنامجه مع الدكتور أحمد الطيب شيخ الأزهر الشريف والمقرر إذاعته فى شهر رمضان المقبل.

 

كما يقدم الإعلامى محمد سعيد محفوظ تحليلا لدور الإعلام والصحافة فى الفترة المقبلة ويجيب عن الأسئلة الصعبة وعلى رأسها هل ألغى المجلس الأعلى للإعلام دور نقابة الصحفيين ؟ هل مع غلق الإصدارات الصحفية التى تحقق خسائر مالية أو ترتكب أخطاء مهنية؟ ما هى أهم التحديات التى تواجه الإعلام؟.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة