7 أسباب تؤكد استحالة استمرار إيهاب جلال بالزمالك.. اقرأ التفاصيل

الأربعاء، 11 أبريل 2018 04:30 ص
7 أسباب تؤكد استحالة استمرار إيهاب جلال بالزمالك.. اقرأ التفاصيل إيهاب جلال
كتب أحمد توفيق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

رغم إعلان إيهاب جلال المدير الفنى للزمالك استمراره بمنصبه خلال الفترة القادمة لكن ظهرت بعض المؤشرات و الأسباب التى تؤكد استحالة استمرار المدير الفنى خلال الفترة المقبلة وأن الرحيل أصبح قريب للغاية بمجرد نهاية الموسم الحالى .

تأزم علاقته مع مجلس الإدارة

أصبحت علاقة إيهاب جلال مع مجلس الزمالك وتحديد مرتضى منصور رئيس النادى متأزمة بعدما أعلن المدير الفنى استقالته بعد الخسارة أمام المقاصة لوسائل الإعلام مما أغضب الرئيس بشدة وأعلن قبولها وقال بالنص : "محدش يلعب مع الأسد" قبل تراجع المدرب وإعلان استمراره .

إعلان مرتضى منصور هوية البديل

لم يتوقف موقف مرتضى منصور تجاه إيهاب جلال على قبول استقالته فقط بينما أعلن كذلك هوية المدرب البديل مؤكدا التعاقد مع مدير فنى أجنبى لخلافة إيهاب جلال خلال الفترة القادمة وهو ما ينتظر حدوثه بمجرد رحيل المدرب .

انقلاب الجماهير الزملكاوية

جماهير الزمالك دعمت إيهاب جلال بقوة فور توليه المسئولية الفنية وشعرت بأنه سيكون طوق النجاة لتصحيح المسار وفتح صفحة جديدة على كافة المستويات لكن النتائج الأخيرة والمستوى الفنى للفريق أدى لانقلاب الجماهير على المدير الفنى و المطالبة برحيله .

توديع الكونفدرالية مبكرا

خروج الزمالك المبكر من بطولة الكونفدرالية الأفريقية من دور الـ 32 أمام فريق مغمور ولا يعرفه الكثيرون وهو ولايتا ديتشا الإثيوبى يعد ضمن أبرز الأسباب التى تصعب استمرار المدير الفنى خاصة أن المنافسة على اللقب الأفريقى كان ضمن أولويات مسئولو النادى و الجماهير .

تضاءل أمل حصد وصافة الدورى

تضاءل أمل تحقيق الزمالك المركز الثانى بالدورى الممتاز زاد من فرص رحيل إيهاب جلال خاصة أن المجلس الأبيض و الجماهير كانت تأمل فى حصد وصافة المسابقة للعودة مرة أخرى للمشاركة فى بطولة دورى أبطال أفريقيا خلال النسخة القادمة .

تراجع الأداء والمستوى

الزمالك لا يعانى فقط من سوء النتائج خلال الفترة الماضية إنما يعانى أيضا من تراجع الأداء بشدة وسوء مستوى اللاعبين داخل المستطيل الأخضر وهو ما أتضح فى المباريات الأخيرة والدليل على ذلك أن أحمد الشناوى أصبح أفضل لاعبى الفريق مؤخرا مما يؤكد انقاذه العديد من الأهداف .

محاربة أبناء النادى

إيهاب جلال منذ توليه المسئولية الفنية للزمالك يتعرض لحرب خفية من جانب بعض المنتمين للقلعة البيضاء بحجة أنه ليس أحد أبناء النادى وبعد السقطات المتتالية أصبحت الحرب الخفية علنية ويتم مهاجمة المدير الفنى بشكل دائم وهو ما يزيد فرص رحيله خاصة أن الحديث أصبح عن الأمور الفنية وليس عن انتمائه للقلعة البيضاء من عدمه .










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

نها

المحللين والناصحين واالمدرب العظيم ايهاب جلال

يا معلمين يا ناصحين في الرياضة ليه معلقين استقالة ايهاب جلال وان ايهاب جلال هو سبب فشل الزمالك يا جماعة الخير نادي الزمالك لايوجد به لاعب كويس سوي بعض اللاعبين فقط ويتعدوي على الاصابع الايدي لماذا تحملون ايهاب جلال كل هذه الضحة لماذا لم تتطرقوا إلى اللاعبين وايضا رئيس مجلس الادارة السيد مرتضي منصور وشلته الا فيهم مستشارين ماشاء الله يجلسون في المحاكم يويحكمون على الناس اين العدل بقي في نادي الزمالك نريد استقالة جماعية من هؤلاء اذا كان لسه عندهم ضمير وحافظين ماء الوجه على نادي الزمالك ويتركوا مرتضي لوحده يواجه مصيرة ويستقلوا باقي اعضاء المجلس للاسف لايوجد محللين في مصر صح ايهاب جلال من احسن المدربين في الوطن العربي سيبكم من الكلام الفارغ وان الشماعة على ايهاب جلال اين اللاعبين في الزمالك علشان نقول ايهاب جلال فعل ذلك وعمل ذلك اين هم ردوا عليه يا ناصحين

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة