الأهلي: فكرنا فى إعادة رمضان صبحى وندرس موقف مدافع المقاصة بسبب أفريقيا

الأربعاء، 11 أبريل 2018 11:23 ص
الأهلي: فكرنا فى إعادة رمضان صبحى وندرس موقف مدافع المقاصة بسبب أفريقيا رمضام صبحي بقميص ستوك سيتي
كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالأهلي، أن الجهاز الفنى للفريق، بقيادة حسام البدرى، يدرس حالياً ملف الصفقات الجديدة المُقرر إجراؤها خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، موضحاً أنه يجب معرفة موقف القائمة الموسم الجديد  حتى يتم تحديد احتياجات الفريق.

وتحدث عد الحفيظ عن مفاوضات الأهلي مع أحمد سامي مدافع المقاصة، قائلاً، هو لاعب مميز وكنا نريده بقوة يناير الماضى، أما حالياً فهو لن يشارك معنا أفريقياً، لذا يجب أن ندرس هذا الأمر، قد يُريده من أجل المستقبل". 

وأضاف عبد الحفيظ،  فى تصريحات إعلامية مع أحمد شوبير، قد تكون هناك رغبة فى استعادة رمضان صبحى، المحترف فى صفوف ستوك سيتى الإنجليزى مرة أخرى، لكن الأمر أيضاً متوقف على موقفه وموقف ناديه الإنجليزى".

وعن ثنائي إنبى محمد مجدى أفشة ورامي صبرى، أكد مدير الكرة بالأهلى أن الأمر لا يتوقف على رغبتنا فقط، فهناك مفاوضات يجب أن تتم أولا مع إدارة إنبى، بجانب الحصول على موافقات وتوقيع الثنائى. 

وأكد عبدالحفيظ أنه لا توجد أى مشاكل فيما يخص تجديد عقد حسام البدرى، المدير الفنى للفريق، خلال المرحلة المقبلة  قائلا، هناك رغبة متبادلة من جانب الأهلي والبدرى فيما يخص الاستمرار، فاستقرار الفريق هو الأهم، وهناك توقيتات خاصة لحسم تلك الأمور، البدرى أكد فى أكثر من مناسبة حرصة على الاستمرار بالأهلي لتحقيق مزيد من الإنجازات والبطولات". 

وشدد مدير الكرة على عدم وجود أزمة بخصوص القائمة الأفريقية حاليا، مشيرا إلى أن مباراتى الترجى التونسى وكامبالا سيتي الأوغندى ستُلعب بالقائمة الحالية، وباقى المباريات ستُلعب بعد فتح باب القيد. 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة