خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

وطرح شركتين فى النصف الثانى..

هيرميس: دراسة لتحديد أفضل بدائل لصفقة مدينة نصر للإسكان و"سوديك"

الأربعاء، 11 أبريل 2018 11:25 ص
هيرميس: دراسة لتحديد أفضل بدائل لصفقة مدينة نصر للإسكان و"سوديك" مصطفى جاد الرئيس المشارك لقطاع الترويج بهيرمس
كتب هانى الحوتى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال مصطفى جاد الرئيس المشارك لقطاع الترويج وتغطية الاكتتابات بالمجموعة المالية هيرمس، إن الشركة تجرى دراسة جدوى بشأن عرض مدينة نصر للإسكان والتعمير لشركة "سوديك" لتحديد الأفضل إما الدمج أو الاستحواذ، متوقعا الانتهاء من تلك الدراسة خلال شهور قليلة.
 
وأضاف جاد، فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع"، أن المجموعة تعمل حاليا على العديد من صفقات الاستحواذ بالسوق المصرى بقطاعات مختلفة مثل الصحة والاستهلاك.
 
وعن توقعاته لطروحات الشركة بالبورصة خلال العام الجارى، توقع الرئيس المشارك لقطاع الترويج وتغطية الاكتتابات بالمجموعة المالية هيرمس، طرح شركتين أو 3 خلال النصف الثانى من 2018.
 
كانت شركة مدينة نصر للإسكان والتعمير، قد أعلنت عن تفويض رئيس مجلس الإدارة فى مراسلة شركة السادس من أكتوبر للتنمية والاستثمار "سوديك" لمناقشة اقتراح فرصة التعاون المحتمل مع (سوديك ) إما بالاندماج أو بالاستحواذ .
 
وعينت مدينة نصر للإسكان والتعمير كل من المجموعة المالية هيرمس ومكتب الدكتور زكى هاشم وشركاه محامون ومستشارون قانونيون كمستشاريين للشركة فى هذا الشأن.
 
فيما رحبت شركة السادس من أكتوبر للتنمية والاستثمار "سوديك"، بالدخول فى مفاوضات مبدئية مع شركة مدينة نصر للإسكان والتعمير، للاندماج أو الاستحواذ وهو ما يساهم فى توسع الأعمال وتعظيم العائد لصالح مساهمى الشركتين.
 
وأشارت الشركة، فى بيان صحفى اليوم الأربعاء، إلى أن المفاوضات التى ستبدأ وكذلك الدراسات النافية للجهالة التى سيتم إجرائها هى مبدئية لا يترتب عليها أى إلتزامات لكلا الشركتين، وأن أى اتفاق نهائى على أسلوب الاستثمار والتعاون بين الشركتين وتوقيت تفعيله مشروطة بموافقة مجلسى الإدارة والجمعية العامة لكلا الشركتين، وكذلك اعتماد الجهات المختصة لهذا الاتفاق وفقا للقوانين والقواعد المعمول بها.
 

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة