خالد صلاح

ميدو: إيهاب جلال لازم يرحل عن الزمالك

الأربعاء، 11 أبريل 2018 07:46 م
ميدو: إيهاب جلال لازم يرحل عن الزمالك إيهاب جلال



كتب حاتم رضا
إضافة تعليق

قال أحمد حسام نجم نادى الزمالك المعتزل، إن إيهاب جلال المدير الفنى للفريق الأول لكرة القدم بالنادى يجب أن يرحل فى الفترة المقبلة، مشددا على أنه من الذكاء الخروج بأقل الخسائر.

وأضاف في تصريحات خاصة للإعلامى إبراهيم عبد الجواد: "كنت أول الداعمين له وزرت التدريب لإعلان دعمى ومساندتى له كونى أحد أبناء الزمالك .

واستطرد قائلا: "ممن خلال خبراتى فى نادى الزمالك، فالقادم له داخل النادى نزيف حاد، وعليه عدم خسارة كل شىء، ورغم النتائج السلبية فجمهور الزمالك يحب إيهاب جلال بشكل كبير، لأنه تولى المسئولية فى توقيت صعب للغاية وكان واحد من أفضل المدربين فى الدورى".


إضافة تعليق




التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

mado medo

مسكين ايهاب

المدرب ايهاب لم يتعظ مما حدث لكل من درب الزمالك في عهد حنفي وكلام ميدو ينطبق عليه المثل : العجل لما يقع تكتر سكاكينه

عدد الردود 0

بواسطة:

م-ابراهيم

دفاع الزمالك هو المشكله

الزمالك يمتلك أفضل اللاعبين الان والمشكله الرئيسيه هى (الدفاع-الدفاع-الدفاع) والمصيبه الكبرى ان محدش عارف (الهجمه المرتده بجول فى الزمالك والزمالك مخدش الدورى الا بالدفاع القوى بوجود (كوفى) (مدبولى- عنتر و-داودا -و حفنى- او محمد ابراهيم- والشامى) بمقدرتهم يفكوا طلاسم اى مباراه. (مدبولى) لعيب عالمى واعلام الاهلى ووكلاءه عايزين يطفشوه من الزمالك وهو يشبه رضا عبد العال الزمالك محتاج (مصطفى فتحى وستانلى) وتدعيم (قلب الدفاع) مثل (ياسر ابراهيم –كوفى-محمود متولى) (ايهاب جلال) فاتر و معندوش روح زي (حسام حسن) واحسن مباراه لعبها الزمالك مع الاهلى (واتهزم علشان مشكله الدفاع) وللاسف هو مش فاهم كده (الونش) لا لا (لا يصلح لقلب الدفاع) ودايما سرحان ويجري وراء المهاجم وبيلعب اكروبات (جربوه باك شمال الفتره دى قبل ماتمشوه وهو بيلعب بشماله احسن من يمينه) و(معروف) ليس للباك الشمال وانما هو رمانه للوسط وياريت نسوق (طارق حامد) لوجود البدائل الفعاله (معروف- دونجا- أشرف روقه-محمود عبد العزيز- -عماد فتحى) بالاضافه للعناصر الهجوميه (عنتر-مدبولى –عبد الله جمعه- داودا- الشامى- ايمن حفنى –احمد رفعت-محمد ابراهيم !-اوباما- كابوريا لو رجع) (مرتضى) يصلح فقط (مدير التعاقدات و محامى النادي) ولا يصلح للاداره

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة