خالد صلاح

فيديو.. تامر عبدالمنعم يكشف تفاصيل موافقة "الرقابة" على تصوير "الضاهر"

الأربعاء، 11 أبريل 2018 12:05 ص
فيديو.. تامر عبدالمنعم يكشف تفاصيل موافقة "الرقابة" على تصوير "الضاهر" الإعلامى تامر عبدالمنعم
كتب محسن البديوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف الإعلامى تامر عبدالمنعم، تفاصيل توقف مسلسل الضاهر، وموافقة الرقابة مؤخرًا على استكمال التصوير، بعد موافقة إحدى الجبهات السيادية على عرض المسلسل.

 

قال "عبدالمنعم"، في برنامجه "العاصمة"، إن مسلسل "الضاهر"، كان سيتم بيعه لقناة "TEN" فى بداية ظهورها، ولكن الشؤون المعنوية رفضت الرواية وقتها، مستطردًا :" كان سيشارك بالمسلسل الفنان حسن يوسف والفنانتين لبنى عبد العزيز، وزينة، وتم استبدالهما بالدكتورة سميرة محسن، والفنانة فريال يوسف، وكتبت 17 حلقة ولكن الرقابة منعتنا بسبب عدم تقديم الـ 30 حلقة، فأكملنا الـ 30 حلقة، لكنهم رفضوا ذلك لأن الأمر مرتبط بضابط جيش وسيعود إلى الموضوع للشئون المعنوية".

وتابع: "واجهت اعتراضات من قبل بعض الجهات، ووصلنى خطاب عام 2017 بأن جهة سيادية قررت وقف العمل لأنه يتطرق لأشياء تتعلق بالأمن القومى، ثم تم تعديل أجزاء من الرواية رغم تصوير جزء كبير منها، وبالفعل نفذت بعض النقاط".

وأضاف أنه قام بتعديل الحلقات المكتوبة، مستطردًا :"أثناء مناقشاتى مع الجهات الأمنية للحصول على الموافقة على المسلسل كتير نطوا من المركب، ولكن الحمد لله وصلنى جواب من الرقابة بعد اعتماده وموافقة الجهات السيادية عليه".


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة