خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

عفوا.. لا يوجد مباريات اليوم

ارتفاع سهم "مدينة نصر للإسكان" بنسبة 12.6% بعد إعلان عرض "سوديك"

الأربعاء، 11 أبريل 2018 04:14 م
ارتفاع سهم "مدينة نصر للإسكان" بنسبة 12.6% بعد إعلان عرض "سوديك" البورصة المصرية
كتب هانى الحوتى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
ارتفع سهم شركة مدينة نصر للإسكان والتعمير، بنسبة 12.60% خلال جلسة تداول اليوم الأربعاء، ليغلق عند مستوى 14.39 جنيه للسهم، بكمية تداول بلغت 13.9 مليون ورقة مالية منفذة بقيمة 199.5 مليون جنيه، وذلك بعد إعلانها مراسلة شركة السادس من أكتوبر للتنمية والاستثمار "سوديك" لمناقشة اقتراح فرصة التعاون المحتمل مع (سوديك ) إما بالاندماج أو بالاستحواذ.
 
كما ارتفع سهم شركة السادس من أكتوبر للتنمية والاستثمار "سوديك"، بنسبة 8.89%، ليغلق عند مستوى 28.91 جنيه بكمية تداول بلغت 3.6 مليون ورقة مالية بقيمة 105.3 مليون جنيه.
 
كانت شركة مدينة نصر للإسكان والتعمير، قد أعلنت عن تفويض رئيس مجلس الإدارة فى مراسلة شركة السادس من أكتوبر للتنمية والاستثمار "سوديك" لمناقشة اقتراح فرصة التعاون المحتمل مع (سوديك ) إما بالاندماج أو بالاستحواذ.
 
وعينت مدينة نصر للإسكان والتعمير كل من المجموعة المالية هيرمس ومكتب الدكتور زكى هاشم وشركاه محامون ومستشارون قانونيون كمستشاريين للشركة فى هذا الشأن.
 
فيما رحبت شركة السادس من أكتوبر للتنمية والاستثمار "سوديك"، بالدخول فى مفاوضات مبدئية مع شركة مدينة نصر للإسكان والتعمير، للاندماج أو الاستحواذ وهو ما يساهم فى توسع الأعمال وتعظيم العائد لصالح مساهمى الشركتين.

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة