خالد صلاح

أمير الكويت يعزى الرئيس الجزائرى فى ضحايا حادث تحطم الطائرة العسكرية

الأربعاء، 11 أبريل 2018 11:46 ص
أمير الكويت يعزى الرئيس الجزائرى فى ضحايا حادث تحطم الطائرة العسكرية أمير الكويت الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح
الكويت (أ ش أ)
إضافة تعليق

بعث أمير الكويت الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح، برقية عزاء إلى الرئيس الجزائرى عبدالعزيز بوتفليقة، عبر فيها عن خالص تعازيه وصادق مواساته بضحايا تحطم طائرة عسكرية جزائرية قرب مطار بوفاريك بولاية البليده الجزائرية، والذى أسفر عن سقوط عشرات الضحايا .

وأعرب أمير الكويت – خلال برقية العزاء – عن خالص عزائه لأسر الضحايا، سائلا الله تعالى أن يتغمد ضحايا هذا الحادث الأليم بواسع رحمته، ويلهم ذويهم جميل الصبر وحسن العزاء، وأن يمن على المصابين بسرعة الشفاء والعافية، وأن يحفظ البلد الشقيق من كل مكروه.

كما بعث ولى العهد الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح، ورئيس مجلس الوزراء الكويتى الشيخ جابر المبارك الحمد الصباح، برقيتى عزاء إلى الرئيس الجزائرى عبدالعزيز بوتفليقة، أعربا خلالهما عن تعازيهما بضحايا الحادث.

من جهته بعث رئيس مجلس الأمة الكويتى مرزوق على الغانم اليوم الأربعاء، برقيتى عزاء إلى رئيس المجلس الشعبى الوطنى الجزائرى سعيد بوحجة، ورئيس مجلس الأمة الجزائرى عبدالقادر بن صالح، فى ضحايا حادث تحطم الطائرة العسكرية الذى وقع صباح اليوم قرب مطار بوفاريك بولاية البليده الجزائرية.

وأعرب الغانم – خلال برقيتى العزاء - عن خالص العزاء وصادق المواساة بضحايا الحادث الأليم، الذى أسفر عن سقوط العشرات من الضحايا والجرحى، راجيا من المولى عز وجل الرحمة للضحايا، والشفاء العاجل للجرحى والمصابين.

 


إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة