مانشستر سيتى يتقدم على ليفربول فى الشوط الأول بهدف جيسوس

الثلاثاء، 10 أبريل 2018 09:33 م
مانشستر سيتى يتقدم على ليفربول فى الشوط الأول بهدف جيسوس فرحة جيسوس بالهدف الأول
كتب - هشام أحمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
نجح فريق مانشستر سيتى فى إنهاء الشوط الأول متقدما على ضيفه ليفربول بهدف دون رد، وذلك فى المباراة تقام بينهما على ملعب "الاتحاد" فى إياب ربع نهائى دورى أبطال أوروبا.
 
دخل السيتى المباراة وهو يحتاج للفوز 4 / 0 من أجل التأهل لنصف النهائى مباشرة، وذلك بسبب هزيمته فى لقاء الذهاب على ملعب "انفيلد رود"، بثلاثية نظيفة، سجلها كل من محمد صلاح، أليكس تشامبرلين وساديو مانى.
 
ونجح مانشستر سيتى فى هز الشباك مبكرا، وتحديدا بعد دقيقتين فقط، عن طريق النجم البرازيلى جابرييل جيسوس، بعد تلقيه تمريرة عرضية من زميله رحيم سترلينج.
 
 
وكاد السيتى يسجل هدفا ثانيا فى الدقيقة 42، حيث سدد بيرنارديو سيلفا كرة صاروخية، ولكنها ارتطمت بالقائم.
 
المثير أن الفريق السماوى سجل هدفا ثانيا بالفعل فى الدقيقة 43، إلا أن الحكم ألغاه بداعى وجود ليروى سانى صاحب الهدف فى وضعية تسلل.
 
وشهدت الـ 45 دقيقة الأولى إشهار الحكم ماتيو لاهوز 5 بطاقات صفراء، بواقع 3 للاعبى ليفربول وهم ساديو مانى وأليكساندر أرنولد وروبرتو فيرمنو.
 
ومن مانشستر سيتى حصل الحارس إيدرسون على بطاقة صفراء فى نفس الوقت معساديو مانى، بسبب اشتباكه مع اللاعب السنغالى، عقب تدخل الأخير بعنف على نيكولاس أوتاميندى مدافع السيتيزنز، بينما حصل بيرناردو سيلفا على إنذار لاعتراضه على الحكم، بسبب مطالبته بركلة جزاء، بعد لمسة يد واضحة على جيمس ميلنر.  
 








الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة