أكرم القصاص - علا الشافعي

قبل سوبر اليد الأفريقى.. الزمالك يهزم الأهلى 4 / 1 فى تاريخ المنافسة

الثلاثاء، 10 أبريل 2018 01:07 م
قبل سوبر اليد الأفريقى.. الزمالك يهزم الأهلى 4 / 1 فى تاريخ المنافسة يد الأهلى والزمالك
كتبت ندى مجاهد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تترقب الجماهير المتابعة لكرة اليد المصرية اللقاء المنتظر بين القطبين الأهلى والزمالك، المقرر له الثامنة مساء بعد غد الخميس باستاد القاهرة، فى إطار بطولة السوبر الأفريقى المؤهل إلى كأس العالم للأندية "السوبر جلوب".

 

يدخل فريق الزمالك هذا اللقاء وعينه على خطف النجمة الخامسة فى تاريخه، حيث استطاع الفريق الأبيض أن يحصل على اللقب 4 مرات من قبل أعوام 2002، 2010، 2011، 2012 مقابل تحقيق الفريق الأحمر اللقب مرة واحدة فقط الموسم الماضى على حساب الزمالك فى المغرب بالفوز بنتيجة 29 / 23.

 

يشهد هذا اللقاء صراعا قويا بين القطبين، خاصة فى ظل رغبة الزمالك فى الثأر من الفريق الأحمر لتعويض الخسارة الأخيرة التى تلقاها فى نهائى الدورة المجمعة الأولى بدورى المحترفين بنتيجة 21 / 18 على صالة هيئة قناة السويس بالإسماعيلية.

 

وقررت اللجنة المنظمة للبطولة برئاسة محمد الجارحى عضو مجلس الأهلى طرح الدعوات الخاصة بأعضاء الأهلى فى مقر الجزيرة وفرعى مدينة نصر والشيخ زايد، وأكدت أن الدخول للمباراة سيكون بموجب بطاقة الرقم القومى وكارنيه النادى، ودعوة الحضور وخصصت اللجنة أتوبيسات لنقل أعضاء الأحمر من أمام الفروع الثلاثة إلى صالة استاد القاهرة خاصة أنه لن يتم السماح بدخول الحالات الفردية أو الشخصية ونفس الحال بالنسبة لأعضاء الزمالك أيضا.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة