قاتل صاحب توك توك بالإسكندرية: "كنت هسرقه بس لاقيته هيفضحنى فقررت اقتله"

الثلاثاء، 10 أبريل 2018 08:20 ص
قاتل صاحب توك توك بالإسكندرية: "كنت هسرقه بس لاقيته هيفضحنى فقررت اقتله" كلابش - صورة أرشيفية
الإسكندرية – أسماء على بدر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

"مكنش معايا فلوس فقلت أسرق توكتوك وأبيعه عشان يجبلى فلوس كويسة وفجأة لاقيتنى بقتل السواق".. بهذه الكلمات بدأ حتاته أقواله فى النيابة.

بدأت الواقعة عندما عثرت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الإسكندرية على جثة شخص بطريق مجمع المدارس وبه جرح ذبحى بالرقبة، وتم تشكيل فريق بحث جنائى للتوصل لمرتكب الواقعه وخلال 24 ساعة تم ضبط المتهم.

وقال المتهم فى تحقيقات النيابة، إنه كان يمر بضائقة مالية ويريد أن يحصل على مبلغ مالى وفشل فى الحصول عليه من خلال عمله وقرر أن يقترض المبلغ من أحد أصدقائه ولكنه فشل فقرر أن يسرق توك توك من الطريق العام.

وأضاف "وقفت على الطريق ووقفت توك توك بحجة توصيلى لأخر الشارع وبعد مسافة قصيرة طلعت سكينة وقلتله أنزل وسيب التوك توك بس لاقيته بيصرخ وكان هيلم علينا الناس ومحستش بنفسى رحت مكتفه من ضهره وكتمت فمه وغرست السكينة فى رقبته ورميته فى الشارع وأخدت التوك توك وجريت بيه".

وأوضح أنه بعد الواقعة حاول الاختباء فى مكان بعيد حتى لا يتم كشف أمره واختبأ بعيد عن أعين الشرطة حتى تم القبض عليه وقام بتمثيل الجريمة واعترف بمكان السلاح المستخدم فى الجريمة.

وقررت نيابة شرق الإسكندرية بحبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيقات مع مراعاه التجديد له فى الموعد بعد عرضه على النيابة مجددا.

وكانت قد توصلت تحريات المباحث لمرتكب الواقعة وتوصلت جهود فرقة البحث إلى تحديد مرتكب الواقعه وهو "ا ع ر" وشهرته حتاته 27 سنة جزار والسابق اتهامه فى 5 قضايا سلاح نارى وهتك عرض ومشاجره ومخدرات و استعراض قوه.

وعقب تقنين الإجراءات تم ضبطه وبمواجهته أقر بارتكاب الجريمة، وأضاف أنه على إثر مروره بضائقة مالية عقد العزم على سرقة أحد مركبات التوك توك كرها عن قائده بقصد التصرف فيها بالبيع وعند مشاهدته المجنى عليه قام باستقلال المركبه بصحبته بحجة توصيله لمكان العثور على الجثه وقام بإشهار سلاح أبيض سكين كان بحوزته وتهديده لسرقة المركبة إلا أن المجنى عليه استغاث بالماره وخشية افتضاح أمره قام بالتعدى عليه بالضرب محدثا إصابته التى أودت بحياته واستولى على المركبه وفر هاربا وبإرشاد المتهم تم ضبط السلاح الأبيض المستخدم ومركبة التوك توك.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة