ضبط مدرس لحيازته 100قرص مخدر فى القليوبية

الثلاثاء، 10 أبريل 2018 02:10 م
ضبط مدرس لحيازته 100قرص مخدر فى القليوبية أقراص مخدرة - صورة أرشيفية

القليوبية نيفين طه
ألقت مباحث القليوبية، اليوم الثلاثاء، القبض على "مدرس" أثناء قيادته دراجة نارية بدون لوحات معدنية ومبلغ بسرقتها بقليوب، وضبط بحوزته 100 قرص مخدر، واعترف بحيازته للمضبوطات بقصد الاتجار وتم تحرير محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.
 
تلقى اللواء إيهاب خيرت مدير الأمن اخطارا من المقدم أحمد كمال أبو العزم رئيس مباحث مركز قليوب، يفيد ضبط المدعو "أ ع" 30 سنة مدرس، أثناء استقلاله دراجة بخارية بدون لوحات معدنية ومبلغ بسرقتها، وبحوزته 100 قرص مخدر ومبلغ مالى 700 جنيه وهاتف محمول، واعترف بقيامه بالإتجار فى الأقراص المخدرة وتم تحرير محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.
 
 



أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة