شيخ الطريقة العزمية: سنحتفل بالآلاف بمولد السيدة زينب رغم تهديدات السلفيين

الثلاثاء، 10 أبريل 2018 07:10 م
شيخ الطريقة العزمية: سنحتفل بالآلاف بمولد السيدة زينب رغم تهديدات السلفيين علاء أبو العزايم، رئيس المجلس العالمى للطرق الصوفية
كتب محمود العمرى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال الشيخ علاء أبو العزايم، رئيس المجلس العالمى للطرق الصوفية، وشيخ الطريقة العزمية، إن الآلاف من المريدين وصلوا إلى القاهرة من جميع المحافظات، للاحتفال بمولد السيدة زينب، وسط فرحة من المشاركين من مختلف أبناء الطرق الصوفية.

وأضاف شيخ الطريقة العزمية فى تصريح لـ"اليوم السابع" أن الاحتفال هذا العام سيكون مختلفا، وذلك فى ظل انتصارات الدولة التى حققتها ضد الإرهاب فى جميع محافظات مصر، ومع انتخاب الشعب المصرى للرئيس السيسى، والتأكيد على تماسك الدولة المصرية، والحفاظ على مقدرات الدولة المصرية.

وتابع أن مشايخ الطرق سينشرون دعواتهم لنشر التسامح ونبذ الأفكار المتشددة فى الوطن، ومواجهة كل دعوات الإرهاب، ومساندة الدولة فى تولى الرئيس الولاية الثانية، لافتا أنه تم التنسيق مع رجال الأمن لتأمين احتفالية مولد السيدة زينب.

وعن دعوات السلفيين لتحريم الاحتفال بالمولد أكد "أبو العزائم" أن هؤلاء ما هم إلا مجموعة لنشر الفتن فى المجتمع وهم يحرمون كل شىء لأنهم إرهابيون ولا يريدون أى نشر للتسامح ونبذ العنف، وهم يريدون أن تكون مصر غارقة فى الدماء والإرهاب بشكل مستمر، ولكن نحن سنحتفل بالسيدة رغم تهديداتهم.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

Mohamed ahmed

ماذا يريد السلفين

لماذا الحكومة والدولة متخاذلة معهم السلفين اخطر بكثير من داعش والمنظمات الارهابية والاخوان المسلمين وهم بداية التجنيد للفكر الارهابى ليس معنى تايدهم للسيسى انهم ملاءكة انهم خفافيش الظلام ينتظرون فى الظلام ويستعدون للتخريب والدمار اذا علمو بضعف الدولة والحكومة مثلهم كمثل الثعبان فى انتظار الفريسة والانقضاض ان احباب ال البيت اكرم منهم عند الله واتقهم لا يسعون لسلطة ولا لمال لعن الله من اتخذ من دينة تجارة ومن سنة رسول الله غطاء لما فى قلوبهم من حقد وكرهة ل ال بيت النبى

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة