جيران قتيل المرج: مراته قتلته بسبب "مصروف البيت"

الثلاثاء، 10 أبريل 2018 09:55 ص
جيران قتيل المرج: مراته قتلته بسبب "مصروف البيت" موقع الجريمة
كتب عامر مصطفى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تخلصت موظفة من زوجها العامل بسبب عدم إنفاقه على مستلزمات المنزل، كما أكدت فى أقوالها أمام النيابة العامة قبل حبسها على ذمة القضية.
 

"م.أ" أحد جيران المجنى عليه، أكد لـ"اليوم السابع"، أن المجنى عليه وزوجته كانا دائمى الشجار بسبب مصروف المنزل، والمجنى عليه كان متزوجا قبل زواجه بالمتهمة، والمتهمة كانت متزوجة أيضا من شخص آخر، والجيران كانوا يتدخلون فى بعض الأحيان لوقف الشجار بينهم.

 

وتلتقط "م.م"، إحدى الجارات طرف الحديث، حيث أكدت أن المجنى عليه تشاجر مع زوجته ليلة الواقعة، وأنهما كان دائما يعايران بعضهما البعض، بسابقة زواج كل منهما، لتؤكد أن المجنى عليه فى أحد المرات قال لزوجته:" انا وخدك خرج بيت"، وهو ما أغضب المتهمة كثيراً.

 

نيابة حوادث شرق القاهرة أمرت، بحبس ربة منزل 4 أيام على ذمة التحقيق بتهمة قتل زوجها، طعنا بسكين "المطبخ"، بسبب لرفضه إعطاءها "مصروف البيت"، بعد أن اعترفت المتهمة فى التحقيقات بأنها كانت مطلقة وتزوجت من المجنى عليه وكانت تعيش معه فى بيت والدها.

 

وأضافت بأن زوجها كان قليل الإنفاق عليها، ويرفض إعطاءها أموالا لشراء مستلزمات البيت قائلة "كان بخيل"، وفى يوم الحادث طلبت منه "مصروف البيت" فاخبرها بأنه عامل يومية ولا يستطيع الاستجابة لكل طلباتها، مما أدى لنشوب مشادة كلامية بينهما وطعنته بالسكين فى قدمه ولم تقصد قتله.

 

وبدأت تفاصيل الواقعة، بتلقى قسم شرطة النجدة، إخطارًا من المستشفى، بوصول "أيمن م" 34 سنة، عامل، جثة هامدة نتيجة طعنه بسكين، انتقل رجال المباحث لمكان الواقعة، وتبين من التحريات والتحقيقات، وجود خلافات زوجية بين المتهم، وزوجته بسبب "مصروف البيت"، وقلة إنفاقه على متطلبات المنزل.

موقع الجريمة
المنزل الذى حدث بداخله الجريمة

 

 

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة