بيومي فؤاد لـ"ِشريف عامر": "كان نفسي أطلع لاعيب كورة"

الثلاثاء، 10 أبريل 2018 11:50 م
بيومي فؤاد لـ"ِشريف عامر": "كان نفسي أطلع لاعيب كورة" بيومى فؤاد
كتب إبراهيم حسان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

استضاف برنامج "يحدث فى مصر" الذى يقدمه الإعلامى شريف عامر، على فضائية "Mbc مصر"، نجوم برنامج "من روسيا.. مع التحية"، المقرر عرضه قريبًا بالتزامن مع انطلاق مونديال روسيا 2018، وهم "النجم بيومي فؤاد، والفنان مصطفى أبوسريع، والفنان حسن عبد الفتاح".

 

بدوره قال النجم بيومى فؤاد مازحًا: "أنا غاوى كرة قدم من زمان وكنت أتمنى أطلع لعيب كرة قبل ما جسمى يضرب الضربة دي"، موضحًا أن منتخب مصر قادر على منافسة المنتخبات الأخرى خلال فعاليات المونديال.

 

وكشف "فؤاد" عن فكرة أغنية "جايين من كل حتة" التى قدمها فريق عمل البرنامج، مؤكدًا أنه أثناء تواجده في روسيا لتصوير حلقات البرنامج وخلال تواجده بغرفته طرأت للفنان مصطفى أبو سريع كلمات الأغنية وظل يردد "جايين من كل حتة"، وأنه تم العمل على استكمال كلمات الأغنية ووضعها فى سياق متناغم حتى تظهر بالصورة الحالية.

 

وأشار إلى أنه ونجوم البرنامج كانوا يصورون فى روسيا فى درجة حرارة وصلت إلى 27 درجة تحت الصفر، مشيرًا إلى أن الأغنية تم تصوير أجزاء منها فى روسيا، وأجزاء أخرى فى مصر.

 

ومن جانبه أوضح الفنان حسن عبد الفتاح، أنه كان مشروع لاعب كرة قدم، ولا زال الطموح لديه حتى الآن بالنسبة لكرة القدم، مشيرا إلى أن منتخب مصر قادر على منافسة المنتخبات الأخرى في مونديال روسيا 2018، لأن مصر تلعب كرة قدم قادرة على المنافسة، ولكن مشكلتنا الكبرى هى أننا "غير مصدقين"، فى حين أن النجم محمد صلاح أثبت لنا جميعًا أننا يجب أن نصدق أنفسنا.

 

وعلى جانب آخر، مازح الفنان مصطفى أبو سريع، الفنان بيومى فؤاد، قائلًا: "أنا اللي كنت بعمل الشاى"، لافتًا إلى أن منتخب مصر قادر على تحقيق نتائج جيدة فى مونديال روسيا، معترفًا أنه بعيد كل البعد عن كرة القدم.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة