بيرلو: كل شىء محتمل فى لقاء يوفنتوس أمام ريال مدريد

الثلاثاء، 10 أبريل 2018 09:03 م
بيرلو: كل شىء محتمل فى لقاء يوفنتوس أمام ريال مدريد أندريا بيرلو نجم وسط يوفنتوس السابق
أ ش أ

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال لاعب خط وسط يوفنتوس الإيطالي السابق، أندريا بيرلو، إن كل شيء ممكن بالنسبة لفريق السيدة العجوز أمام ريال مدريد الإسباني، في إياب ربع نهائي دوري الأبطال.
 
وقال بيرلو في تصريحات نقلها موقع "فوتبول إيطاليا" اليوم /الثلاثاء إن "المحاولة لن تفقد اليوفي شيئا، فالوضع صعب لكن عليهم المحاولة.. وملعب البيرنابيو ليس مخيفا، ففي تلك اللقاءات لا يمكن أن تخشى شيئاً بل يتعين عليك أن تفكر في الاستمتاع".
 
وأضاف: "قبل مثل هذه المباريات تكون لديك الكثير من الآمال ثم الثقة بأن تلك الأحلام يمكن أن تتحقق.. أما بالنسبة للاسكوديتو فطالما أن هناك اليوفنتوس في المنافسة يكون هناك القليل من الأمل لدى الآخرين لأنه الفريق الأقوى ويصعب على أي فريق هزيمتهم".
 
ويستضيف ملعب "سانتياجو بيرنابيو" غداً لقاء الإياب بدور الثمانية من دوري الأبطال بين ريال مدريد ويوفنتوس، بعدما تفوق النادي الإسباني في الذهاب بثلاثية نظيفة، على ملعب "يوفنتوس أرينا" معقل السيدة العجوز.
 
وكان أندريا بيرلو الملقب بـ "المايسترو" أحد نجوم فريق يوفنتوس الذى وصل إلى نهائى دورى أبطال أوروبا فى موسم 2015، ولكنه خسروا أمام العملاق الإسبانى برشلونة بثلاثة أهداف مقابل هدف.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة