أكرم القصاص - علا الشافعي

الرياضة المصرية اليوم.. الأهلى يستعد للداخلية بالاختبارات الطبية.. ربيعة وباكا وصلاح محسن يخضعون لفحص طبى.. ولجنة تحديث نظام حضور المباريات تجتمع بفى الأهلى برئاسة خالد مرتجى استعدادا لمباراة الترجى

الثلاثاء، 10 أبريل 2018 10:00 ص
الرياضة المصرية اليوم.. الأهلى يستعد للداخلية بالاختبارات الطبية.. ربيعة وباكا وصلاح محسن يخضعون لفحص طبى.. ولجنة تحديث نظام حضور المباريات تجتمع بفى الأهلى برئاسة خالد مرتجى استعدادا لمباراة الترجى الرياضة المصرية اليوم
كتبت لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يشهد اليوم الثلاثاء الموافق 10 / 4 / 2018 العديد من الأحداث الرياضية التى نستعرضها فى السطور التالية ..

الأهلى يستعد للداخلية بـ الاختبارات الطبية "

يخضع رامى، ربيعة مدافع الأهلي، لفحص طبى اليوم"الثلاثاء" لبدء فترة التأهيل الأخيرة قبل العودة والمشاركة في التدريبات الجماعية.

وأكد طبيب الأهلى خالد محمود أنه سيفحص اللاعب للوقوف على ما تم إنجازه من علاج طبيعى وتأهيل ومعرفة موعد عودته  للمشاركة فى المباريات من جديد بعد أن تعرض لقطع جزئى فى العضلة الضامة أبعده عن صفوف الفريق خلال الفترة الماضية ، كما يخضع الجنوب أفريقي باكا لاعب الفريق لفحص طبى اليوم لتحديد مشاركته فى التدريبات بعد شكوى اللاعب من نزلة برد وحالة من الإجهاد العام حيث لم يتواجد فى قائمة الفريق التى خاضت أمس الأول  مواجهة سموحة بالدوري.

فيما ينتظم صلاح محسن فى التدريبات الجماعية اليوم بعد إنهاء برنامجه العلاجي والتأهيلى الذى خضع له فى الفترة الأخيرة تحت إشراف طارق عبد العزيز أخصائى التأهيل نتيجة شكواه من حالة إجهاد عام بعد مشاركته مع المنتخب الأولمبي فى وديتي السعودية ، ويشهد مران اليوم انتظام أحمد فتحى الظهير الأيمن للفريق  بعد أن منحه الجهاز الفنى راحة سلبية لمدة 48 ساعة وأعفاه تماما من المشاركة فى مباراة سموحة.

 

لجنة تحديث نُظُم حضور المباريات تعقد اجتماعا فى الأهلى

تعقد لجنة تحديث نُظُم حضور المباريات وتأمين الجماهير بالنادى الأهلى فى الواحدة من ظهر اليوم، الثلاثاء، برئاسة المهندس خالد مرتجى، وعضوية كلٍ من طارق قنديل والمهندس محمد سراج الدين عضوا مجلس الإدارة، لمناقشة عدة أمور باللجنة وطبيعة دورها فى الفترة المقبلة التى ستشهد إقامة مباريات ببطولة أفريقيا بحضور الجماهير.

وكانت اللجنة قد عقدت أولى اجتماعاتها منذ أيام من أجل وضع استراتيجية متكاملة لتنظيم حضور المباريات وتأمين الجماهير، وتحديث النظام الإلكترونى الخاص بتذاكر المباريات، والتنسيق مع كافة الجهات المعنية بما يضمن تنظيمًا مثاليًا وحضورًا جماهيريًا بسلوك مميز وتأمين الجميع.

ويستعد الأهلى لمواجهة الترجى التونسى أحد أيام 4 أو 5 أو 6 مايو المقبل فى أولى مباريات دور الـ16 ببطولة دورى أبطال أفريقيا، من المقرر أن يحضر هذه المباراة ما يقرب من 15 ألف مُشجع وستُقام فى برج العرب بنسبة كبيرة.

وبحثت اللجنة فى اجتماعها الأول تبادل العديد من وجهات النظر والاقتراحات الخاصة بعودة الجماهير للملاعب بطريقة مؤمنة تحفظ سلامتهم والمنشآت فى إطار تعاونى مع المؤسسة الأمنية، كما تناول تفعيل مشروع بطاقة جمهور وأعضاء النادى، وتفعيلها بدرجة كاملة لتصبح التذاكر والدعوات للجميع من خلال النظام الإلكترونى الحديث، وتعظيم إيرادات النادى من عائد البطاقات الموسمية والرعاة.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة