التلفزيون هذا المساء.. معتز الدمرداش ناعيًّا آمال فهمى: فقدنا رائدة العمل الإذاعى فى مصر.. تامر حسنى: شعرت كأنى أغنى لأول مرة عندما صعدت على المسرح فى السعودية.. رئيس النواب العراقى: تقسيم العراق مرفوض

الثلاثاء، 10 أبريل 2018 01:57 ص
التلفزيون هذا المساء.. معتز الدمرداش ناعيًّا آمال فهمى: فقدنا رائدة العمل الإذاعى فى مصر.. تامر حسنى: شعرت كأنى أغنى لأول مرة عندما صعدت على المسرح فى السعودية.. رئيس النواب العراقى: تقسيم العراق مرفوض التلفزيون هذا المساء
كتب محسن البديوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تناولت برامج "التلفزيون هذا المساء"، العديد من القضايا والموضوعات المهمة والمميزة على الساحتين المحلية والعالمية.. ويستعرض "اليوم السابع"، فى هذا التقرير، أبرز ما جاء فى برامج "التوك شو"، والتى يأتى على رأسها، حوار المطرب تامر حسنى، بـ"الحياة اليوم"، والدكتور سليم الجبورى، رئيس النواب العراقى، فى "نقطة تماس".

 

تامر حسنى: شعرت كأنى أغنى لأول مرة عندما صعدت على المسرح فى السعودية

 

 

قال المطرب تامر حسنى، إنه شعر أنه يغنى لأول مرة خلال صعوده على المسرح لإحيائه الحفل الغنائى الأول بالمملكة العربية السعودية، مؤكدا أن حب الشباب له يمنحه طاقة إيجابية كبيرة.

 

وأضاف حسنى، خلال خلال حواره مع الإعلامى تامر أمين، ببرنامج "الحياة اليوم" ويذاع عبر قناة الحياة، أنه عندما يسافر إلى أى بلد لإحياء حفلات غنائية فى الخارج، يشعر بأنه فى مهمة رسمية باسم بلده، موضحا أنه يطمح فى الوصول بفنه والموسيقى التى يقدمها للعالم بأكمله، وعلق: "عمرى ما قلت على نفسى عالمى.. لكن بعمل خطوات لتوسيع القماشة الموسيقية اللى عندى.. ومعنديش سقف طموح".

 

وكشف تامر حسنى، كواليس الدويتو الذى يجمعه بالشاب خالد، وقال إنه قابل المطرب الجزائرى الكبير الذى قال له إن أهل الجزائر يحبونه ويكنون له احتراما كبيرا، فعرض عليه تامر القيام بأغنية مع بعضهما البعض، فرحب الشاب خالد بهذه الفكرة، وقاما بتسجيل وتصوير الأغنية سويا، وقال تامر: "أنا اللى كتبت الأغنية والكلمات الجزائرى اللى فيها".

 

وأوضح أنه من المؤسف أن هناك عنصرية تجاه المطربين العرب فى أوروبا والولايات المتحدة الأمريكية.

 

تامر حسنى: الأهلى والزمالك "قلشونى" ووالدتى زرعت فيا حب الغناء

 

 

 

قال المطرب تامر حسنى، إنه كان يتمنى أن يصبح لاعب كرة قدم منذ الصغر، لكن والدته كانت تزرع بداخله حب الفن والغناء، مبينا أنه لعب للزمالك لمدة 7 سنوات، قبل أن ينتقل إلى الأهلى لمدة عامين، لكن تم الاستغناء عن خدماته من قبل الناديين، معلقا: "اتقلشت من الناديين".

 

وأضاف حسنى، خلال حواره مع الإعلامى تامر أمين، ببرنامج "الحياة اليوم" ويذاع عبر قناة الحياة، أن والدته كانت تقول له إنها تراه مطربا وفنانا أكثر من كونه لاعب كرة، وكان صوت العندليب عبد الحليم حافظ بالمنزل يوميا، فتربى على صوته لتأثره به، وتابع: "درست عبد الحليم حافظ ومساحات صوته وتعلمت منه كثيرا".

 

وأوضح أن حبه وحرصه على الاقتداء بالعندليب كان هو الدافع وراء دخوله مجال التمثيل، كاشفا عن أن فيلمه الجديد "البدلة" فكرته هو استوحاها من فيلم أجنبى كان يشاهده، لكن أدخل عليه شكلا دراميا مختلفا، وسيتم الانتهاء من تصويره خلال 10 أيام.

 

معتز الدمرداش ناعيًّا آمال فهمى: فقدنا رائدة العمل الإذاعى فى مصر

 

نعى الإعلامى معتز الدمرداش، الإذاعية الكبيرة الراحلة آمال فهمى، قائلًا: "كانت إذاعية شهيرة، صوتها له رنة، وموهوبة، من جيل الإذاعيات الرائدات".

 

وأضاف خلال برنامجه "آخر النهار"، المذاع عبر فضائية "النهار"،، إن جيل الراحلة "آمال فهمى" فخر للإعلام المصرى، مستطردًا: "نستطيع القول بكل ثقة إنّهن رائدات العمل الإذاعى فى مصر على مر الأجيال، هى وصفية المهندس، وعواطف البدرى، وسامية صادق، وأبلة فضيلة، وآيات الحمصانى".

 

يذكر أن آمال فهمى واحدة من أشهر مذيعات الإذاعة المصرية، حيث سبق وقدمت العديد من البرامج الإذاعية، ولكن أشهرها "فوازير رمضان" و"ع الناصية" وغيرهما.

 

 

والد عهد التميمى: ابنتى تتعرض لضغوط كثيرة من الاحتلال أثناء التحقيق معها

 

قال بسام التميمى، والد عهد التميمى المعتقلة فى سجون الاحتالا الاسرائيلى، إن ابنته تعرضت لفترة صعبة وضغوط كثيرة خلال التحقيقات معها من قبل سلطات الاحتلال الإسرائيلى، وتنقلت من سجن إلى آخر، وتعرضت لشتائم لفظيه من جانب المسجونات الإسرائيليات المجرمات.

 

وأضاف التميمى، خلال مداخلة هاتفية لبرنامج "العاشرة مساءً" الذى يقدمه الإعلامى وائل الإبراشى ويذاع عبر قناة دريم، أن "عهد" تتعرض لتحرش لفظى لجعلها تدخل فى حديث واشتباك معهم أثناء التحقيقات، لكن تدرك نجلته كل هذه المحاولات وترفض التعاطى معهم لتثبت أن الطفولى الواعى القادر على التحدى والاشتباك، قادر على كسر إرادة المحققين.

 

رئيس النواب العراقى: تقسيم العراق مرفوض.. وهناك تبادل مصالح مع إيران

 

 

قال الدكتور سليم الجبورى، رئيس النواب العراقى، أن العراق لديها الرغبة الحقيقية لتجاوز الأزمات والمشكلات العالقة بالمنطقة العربية، وأن إيران دولة جوار، وهناك مصالح اقتصادية وتجارية معها لا يستطيع إنكارها.

 

وأوضح الجبورى، فى حواره مع الإعلامى يوسف الحسينى، ببرنامجه "نقطة تماس"، والمذاع عبر فضائية "ON Live"، أنه بالنسبة للتدخل الإيرانى فى شئون الدول الأخرى، كان هناك طريقتين للتعامل مع هذا، وههما، أما أن نغلق الباب ونقطع العلاقات وهذا الخيار الأصعب للأسباب السابقة، والطريقة الأخرى هى أن نعتمد سياسة تبادل المصالح معها دون التدخل بشئون الدولة الأخرى.

 

وأكد أن تقسيم العراق مرفوض ونستعين بالخارج لكن دون التدخل فى شئون الدولة، وأن الدولة حاولت من قبل رأب الصدع بين إيران ودول المنطقة، ولكنه بالأمر الصعب، موضحًا أن هناك دول لا ترغب فى بناء العراق مرة أخرى.

 

وأشار الجبورى، أن العراق طرحت فكرة الأمن الإقليمى المشترك للتنسيق بين دول المنطقة كلها، مختتمًا، أنه يأمل أن تحل الخلافات الموجودة ما بين الدول الجيران، وأن يكون العراق ذو دورًا هامًا فى ذلك.

 

محمد محفوظ: الإمام الطيب تربى على صوت "آمال فهمى".. وتدخل لحجز قاعة عزائها

كشف الإعلامى محمد سعيد محفوظ، عن اعتزاز وحب الإعلامية الراحلة آمال فهمى للدكتور أحمد الطيب شيخ الأزهر الشريف، مشيرًا إلى أنها طلبت منه خلال تسجيله برنامج الإمام الطيب فى شهر رمضان الماضى أن يقبل يد شيخ الأزهر نيابة عنها.

 

وقال خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "90 دقيقة" الذى يقدمه الإعلامى "محمد الباز" عبر فضائية "المحور"، إن: "الإعلامية آمال فهمى أوصتنى بتقبيل يد الإمام الأكبر نيابة عنها، وشيخ الأزهر قال لى إنه تربى على صوتها، وسألنى عما تريد، ووجه بأن يتكفل صندوق الزكاة براتب الممرضة الخاصة بها".

 

وأكد أن شيخ الأزهر كان دائم السؤال عن حالتها الصحية، وكان يخطط لزيارتها لولا انشغالاته، وهو من تدخل شخصيًا لحجز قاعة العزاء فى مسجد الحامدية الشاذلية يوم الخميس القادم.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة