عمرو جمال: الدورى الفنلندى يشبه نظيره المصرى وتواصلت مع عبد الله السعيد

الثلاثاء، 10 أبريل 2018 07:53 م
عمرو جمال: الدورى الفنلندى يشبه نظيره المصرى وتواصلت مع عبد الله السعيد عمرو جمال
كتب عمر مراد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يعتقد عمرو جمال مهاجم فريق نادي هلسنكي الفنلندى أن الدورى الفنلندى  يشبه نظيره المصرى فى عدة أمور منها طريقة اللعب والقوة وهو ما يجعله ينسجم سريعا مع اللاعبين المتواجدين فى الفريق .

وقال عمرو جمال انه وجد مساندة قوية من مسئولى النادى الأهلى وعلى رأسهم محمود الخطيب من أجل الانتقال للدورى الفنلندى والمشاركة فى المباريات للعودة من جديد لصفوف المنتخب الوطنى .

وأضاف عمرو جمال خلال تصريحات مع سيف زاهر فى قناة  on sport  أنه سيبذل قصارى جهده من أجل العودة مرة أخرى للمنتخب الوطنى والانضمام للقائمة النهائية المشاركة فى كأس العالم القادم بروسيا 2018 وهو حلم لأى لاعب ولذا فإنه انتقل للعب فى الدورى الفنلندى .

واشار جمال إلى أن جهاز المنتخب لديه قاعدة عريضة لاختيار الأفضل للمنتخب الوطنى من وجهة نظره مؤكدا أنه يتمنى العودة للقلعة الحمراء مرة أخرى وانتقاله لأى نادى يأتى عن طريق النادى الأهلى فقط لاغير .

وأشار مهاجم هلسنكى إلى أن عبدالله السعيد تواصل معه قبل السفر إلى فنلندا ودار الحديث بينهما عن الوضع فى دولة فنلندا والدورى الفنلندى ولكن لم يقابله حتى الآن خاصة أن نادى كوبيو بالوسيرا الذى يلعب له السعيد غير موجود فى العاصمة.

كان نادي كوبيو بالوسيرا الفنلندي قد أعلن انضمام عبد الله السعيد لاعب النادي الأهلي ومنتخب مصر على سبيل الإعارة حتى الصيف المقبل في صفقة انتقال "مجانية". 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة