خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

مباراة ليفربول ومانشستر سيتى تخطف أنظار العالم.. وصول الريدز إلى مقر الإقامة وسط تأمين أمنى مكثف خوفا من ثأر الجماهير.. جوارديولا يبحث عن الريمونتادا مع السيتزينز.. وكلوب يتسلح بجاهزية محمد صلاح لقيادة الهجوم

الثلاثاء، 10 أبريل 2018 04:22 م
مباراة ليفربول ومانشستر سيتى تخطف أنظار العالم.. وصول الريدز إلى مقر الإقامة وسط تأمين أمنى مكثف خوفا من ثأر الجماهير.. جوارديولا يبحث عن الريمونتادا مع السيتزينز.. وكلوب يتسلح بجاهزية محمد صلاح لقيادة الهجوم محمد صلاح مع كلوب
كتب محمود عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا صوت يعلو فوق صوت مباراة ليفربول ومانشستر سيتى المقرر إقامتها فى التاسعة إلا ربع مساء اليوم الثلاثاء بتوقيت القاهرة على ملعب "الاتحاد" فى إياب الدور ربع النهائى من دورى أبطال أوروبا.

 

وصول ليفربول لمباراة مانشستر سيتى

وصل نجوم فريق ليفربول إلى مقر إقامته فى مدينة مانشستر وعلى رأسهم النجم المصرى محمد صلاح استعدادا لخوض المباراة المصيرية أمام مانشستر سيتى المقرر لها فى التاسعة إلا ربع مساء اليوم الثلاثاء، على ملعب "الاتحاد".

 

ويدخل ليفربول المباراة من أجل الحفاظ على فوزه فى مباراة الذهاب التى انتهت بفوز الريدز بنتيجة 3 / 0 فى مفاجأة من العيار الثقيل، بعدما كان مانشستر سيتى المرشح الأول لتخطى هذا الدور.

 

مانشستر سيتى يحتاج لـ"معجزة" من أجل الصعود للدور نصف النهائى للمرة الثانية فى تاريخه، حيث يتحتم على الفريق السماوى الفوز برباعية نظيفة فى مباراة اليوم لتخطى الدور ربع النهائى.

 

محمد صلاح
محمد صلاح

 

مانشستر سيتى يبحث عن الريمونتادا

وعلى الرغم من صعوبة مهمة مانشستر سيتى فى الإطاحة بنادى ليفربول، إلا أن المفاجآت تبقى واردة فى عالم كرة القدم، مثلما حدث فى النسخة الماضية من مسابقة دورى أبطال أوروبا، عندما تغلب برشلونة الإسبانى على باريس سان جيرمان الفرنسى بنتيجة 6 – 1 فى "إياب" دور الـ16، ليصعد إلى دور الثمانية، على الرغم من خسارته فى مباراة الذهاب التى أقيمت بملعب "حديقة الأمراء"، بالعاصمة الفرنسية "باريس" برباعية نظيفة.

 

يتسلح يورجن كلوب مدرب ليفربول بالثلاثى الهجومى الذى سجل 77 هدفاً فى جميع المسابقات هذا الموسم، والذى يضم محمد صلاح وساديو مانى وفيرمينو، للوصول إلى شباك مانشستر سيتى التى اهتزت 6 مرات فى آخر مباراتين، عندما خسر الفريق السماوى أمام ليفربول بثلاثية نظيفة فى مباراة الذهاب قبل أن يخسر بنتيجة 3 – 2 أمام جاره مانشستر يونايتد السبت الماضى بملعب "الاتحاد"، ضمن منافسات الجولة الـ 33 من عمر مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج".

 

يورجن كلوب
يورجن كلوب

 

وسيطالب كلوب لاعبيه بتسجيل هدف مبكر، ليقضى على طموحات مانشستر سيتى فى العودة، لاسيما أن ليفربول يمتلك ذكرى سيئة فى ملعب "الاتحاد" عندما خسر بخماسية نظيفة فى مباراة الدور الأول بمسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج".

 

أصبح النجم المصرى لفريق نادى ليفربول الإنجليزى محمد صلاح، جاهزا للبدء أمام مانشستر سيتى بعد العودة إلى التدريب قبيل موقعة إياب ربع نهائى دورى أبطال أوروبا التى ستقام فى التاسعة إلا ربع مساء اليوم.

 

موعد مباراة ليفربول ومانشستر سيتى

وذكرت صحيفة "صن" البريطانية، اليوم الثلاثاء، أن المدير الفنى للريدز، يورجن كلوب، يتلقى بذلك دفعة قوية فى مواجهة ملعب الاتحاد التى يدخلها الفريق وهو متفوق بثلاثة أهداف نظيفة.

 

وشارك النجم الكبير، الذى وصل عدد أهدافه فى جميع المسابقات مع ليفربول إلى 38 هدفا، مع زملائه بالفريق فى آخر تدريب بعدما كان قد تم سحبه فى مباراة الذهاب بسبب مشكلة فى العضلة الضامة.

 

محمد صلاح
محمد صلاح

 

ويبدو أن المدرب الألمانى كان قراره سليما بأن يريح صلاح من لقاء إيفرتون السبت الماضى فى البريميرليج، حيث إنه بفضل هذا الأسلوب الحذر فى التعامل، بات النجم المصرى جاهزا للعب دور حاسم على ملعب الاتحاد.

 

وبفضل سرعة صلاح وذكائه وقوة حاسته التهديفية فإنه قادر على التسبب فى إزعاج كبير أكثر حتى من المعتاد بالنسبة لفرص السيتى الذى سيكون لدى لاعبيه هاجس عدم استقبال أهداف على أرضهم.

 

وطرحت صحيفة "ميرور" البريطانية استفتاء للجماهير لتوقع من القادر على خطف بطاقة التأهل للدور نصف النهائى من دورى أبطال أوروبا، والتى جاءت أغلبها لصالح الريدز بسبب أفضليته فى مباراة الذهاب.

 

وجاءت نتائج التصويت لصالح ليفربول بواقع 86%، بينما نصيب مانشستر سيتى من الاستفتاء كان بواقع 14% من إجمالى عدد الأصوات الذى بلغ ما يقرب من 10 آلاف مصوت.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة