خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

الفضائح الجنسية والمالية تلاحق أيمن نور.. عاملون بالشرق: يسجل فيديوهات جنسية لمعارضيه بالقناة وخصص "مليون إسترلينى" لتأجير سيارة.. إخوانى يعترف: لدينا أزمة أخلاق.. ومصادر: طلب ومعتز مطر الحصول على جنسية تركيا

الثلاثاء، 10 أبريل 2018 02:00 م
الفضائح الجنسية والمالية تلاحق أيمن نور.. عاملون بالشرق: يسجل فيديوهات جنسية لمعارضيه بالقناة وخصص "مليون إسترلينى" لتأجير سيارة.. إخوانى يعترف: لدينا أزمة أخلاق.. ومصادر: طلب ومعتز مطر الحصول على جنسية تركيا أيمن نور ومعتز مطر
كتب كامل كامل – محمد إسماعيل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

استمرت أزمة قناة الشرق الموالية لجماعة الإخوان، التى تبث من تركيا، ودخلت لمنعطفات جديدة وخطيرة، فبعدما لجأ الهارب أيمن نور مالك القناة، إلى أسلوب الفصل التعسفى للعاملين المعارضين له فى القناة، بدأت الفضائح المالية والجنسية لـ"نور" تطفوا على السطح من قبل عدد من العاملين فى القناة عبر مواقع التواصل الاجتماعى، ورغم ملاحقة الفضائح لأيمن نور إلا أن مصادر مطلعة بقناة الشرق كشفت عن أن أيمن نور رئيس مجلس الإدارة، وعددا من قيادات الجماعة، ومذيعين بفضائيات إسطنبول تقدموا خلال الفترة الماضية بطلبات للحصول على الجنسية التركية بالتزامن مع تصاعد الأزمة داخل القناة.

 

فصل 7 من الشرق
فصل 7 من الشرق

 

وقالت المصادر، لـ"اليوم السابع"، إن أيمن نور يهدد العاملين بعلاقاته بالنظام التركى بعد وعود من جانب الحكومة التركية بتيسير إجراءات حصوله على الجنسية، مشيرة فى الوقت ذاته إلى أن الجماعة الاسلامية، كانت قد قدمت كشفا يتضمن أسماء مجموعة من قيادتها إلى السلطات فى تركيا للحصول على الجنسية التركية.

 

وأوضحت المصادر، أن ما يسمى بـ"رابطة الإعلاميين المصريين بالخارج"، تقدمت بطلبات لكى يحصل أعضائها على الجنسية التركية، وقالت: "معتز مطر هو أحد المتقدمين بطلبات للحصول على الجنسية التركية، وهناك أنباء حول حصوله عليها بالفعل، وأيضًا أحمد عبده مدير قناة الشرق وأحد عناصر جماعة الإخوان فعل نفس الأمر".

 

فى المقابل نفذ عاملون بالقناة الشرق، وعودهم الخاصة بكشف فساد "نور" ، وكشفوا بالمستندات الأموال الطائلة التى خصصها "نور" لنفسه من ميزانية الفضائية.

 

مستندات كشف فساد ايمن نور
مستندات كشف فساد ايمن نور

 

وأوضحت المستندات التى يهدد بها العاملون فى قناة أيمن نور، وقد حصل "اليوم السابع" على نسخة منها، أن أيمن نور خصص مليونًا و180 ألف جينه إسترلينى لسيارته بسبب الحادث الذى تعرض له فى شهر نوفمبر الماضى، كما تظهر المستندات أن أيمن نور ينفق أموالا هائلة تحت بند "مصاريف نثرية" كما خصص مليون جينه إسترلينى تحت بند إيجار سيارة نائب البرلمان الأوروبي.

 

صورة من ميزانية قناة الشرق
صورة من ميزانية قناة الشرق

 

وأشار العاملون فى القناة، المناهضون لأيمن نور، إلى أنه يخصص ميزانيات مالية ضخمة لمن أسموهم "محاسيبه" موضحين أنه يمتلك سيارة "كاديلاك" يتم تخصيص ميزانية لها حال صيانتها، كما يمنح العاملين فى القناة مترتبات زهيدة لا تغطى احتياجاتهم على مدار الشهر.

 

لم تنه الفضائح إلى هذا الحد، بل وصلت لحد الخوض فى الأعراض، وفضح العاملون فى قناة الشرق أيمن نور، مشيرين إلى أنه يستخدم أساليب قذرة من أجل إحكام سيطرته على القناة.

 

وأوضح العاملون، أن أيمن نور يجمع "خلية" داخل مقر قناة الشرق للتجسس على العاملين، ليس هذا فحسب بل وظف سيدات لتوريط معارضيه بالقناة جنسيا وتسجيل فيديوهات لهم، كاشفين أنه – أى أيمن نور-  يستغل سيدة أربعينية تربطه بها علاقة قوية هى من التقطت له صورة مع الكلاب وسربتها بترتيب معه لتنشر على الملأ لعمل فضيحة بهدف إخفاء حقائق كبرى.

 

عقب انفجار أزمة قناة الشرق، وملاحقته الفضائح الجنسية لأيمن نور، اعترف حمزة زوبع القيادى الإخوانى، الهارب فى إسطنبول، بالأزمة الأخلاقية التى طالت الإخوان والمولين والهاربين معهم فى تركيا.

 

وانتقد "زوبع" خلال كلمة مسجلة نشرت عبر صفحة "رابطة الإعلاميين فى الخارج" نشر عدد من العاملين فى قناة الشرق الفضائح الجنسية المتورط فيها أيمن نور واستعانته بسيدات وتوظفهن لتوريط معارضيه بالقناة جنسيا وتسجيل فيديوهات لهم.

 

وهدد "زوبع" من يقومون بهذا الأمر، قائلا: "سنلاحق المتورطين فى خوض الأعراض والتشهير بالناس" مضيفًا :"أزمة قناة الشرق كانت إدارية وتجددت، ثم تحولت إلى أزمة أخلاقية ونالت الأعراض وذهبت بنا جميعا إلى منزلق خطير"، مؤكدًا على أن أزمة الأخلاقية لن تحل، مضيفًا :"نحن نعترف أننا لدينا أزمة أخلاقية ونيل فى أعراض، مطالبًا طرفى الأزمة داخل قناة الشرق بضبط النفس".

 

وأشار "زوبع"، إلى أنهم كرابطة إعلاميين فى الخارج، يسعون للتدخل لإنهاء أزمة قناة الشرق، التى بسببها تسربت معلومات من داخل القناة، موجها تحية لمن يمولون إعلام جماعة الإخوان فى الخارج، مضيفًا :" أزمة قناة الشرق فرصة لإنهاء كل أزماتنا فى إعلامنا بإسطنبول، وقد ذهبت إلى أيمن نور وتكلمت معه وسمعنى بسعة صدر، وتأثرت بالكلام عن الأعراض وهتك الأعراض، وهو الأمر الذى ندينه بكل قوة كما ندين كل انتهاك غير أخلاقى لأعراض الناس، مطالبا من فعل ذلك بالتوقف عنه فورا".

 

واعتبر "زوبع" أزمة قناة الشرق بالحريق المشتعلة، مطالبًا بمن أسماهم العلماء التحدث عن الشخصيات التى تنتهك الأعراض وتنشر الفضائح على الملأ، واصفا ذلك بالكبائر، مشيرًا إلى أن يتوصلون مع إدارة الفيس بوك والجهات المعنية فى اسطنبول لتصدى لمن ينشر فضائح جنسية عن أيمن نور.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

حفاة الوطن

رابطة الرويبضة الخوارج رابطة خرفانية قذرة ليس لها اى قيم ولا مبادئ يعبدون الدولار !!

تعسا لعبدة الدولار ساروا على خطى الشيطان فخسروا الدنيا والاخرة وان شاء الله يتجمعوا فى الدرك الاسفل من النار مع حسن البنا وسئ قطب

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة