أنباء عن تغيير مسارات تحليق الطائرات فوق المتوسط بسبب ضربة محتملة على سوريا

الثلاثاء، 10 أبريل 2018 11:46 م
أنباء عن تغيير مسارات تحليق الطائرات فوق المتوسط بسبب ضربة محتملة على سوريا حاملة طائرات أمريكية
كتب أحمد جمعة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
نقلت وكالة "إنترفاكس" الروسية عن مصدر مطلع أن شركات الطيران، التى تنفذ رحلات جوية فوق البحر الأبيض المتوسط، تلقت إبلاغا باحتمال تغيير قواعد التحليق هناك بسبب ضربات صاروخية ممكنة على سوريا.
 
وقال المصدر، في حديث للوكالة الروسية: "مركز إدارة العمليات فى بروكسل أبلغ شركات الطيران باحتمال وجود ضرورة للمراجعة الإضافية لمسارات الطائرات والممرات الجوية في منطقة البحر الأبيض المتوسط بسبب إمكانية تصعيد النزاع في سوريا وتوجيه ضربات على أهداف برية".
 

وأوضح المصدر أن "من المحتمل أن يجري خلال الساعات الـ72 المقبلة توجيه ضربات صاروخية إلى أهداف فى سوريا"، مشددا على أن هذه الإمكانية "بمثابة تهديد محتمل للطيران المدنى".

وأشار المصدر المطلع إلى ضرورة تنفيذ الرحلات الجوية فى المنطقة بالاطلاع على المعلومات حول التغييرات فى قواعد الطيران، مبينا أن الإبلاغ وصل إلى عدد كبير من الشركات بينها أوروبية وروسية ومن منطقة رابطة الدول المستقلة.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

د. هاشم الفلالى

التدهورات السياسية

السيطرة على ما قد اصبح من هذه التدهورات السياسية فى الدول التى عصفت بها هذ التوترات الخطيرة، والتى تحتاج إلى اعادة الاستقرار إليها، وان لا يمتد اثرها إلى ما هو ابعد من ذلك، وان يكون هناك الوضع المستقر، الذى يسير فى مساراته الامنة البعيدة عن الاخطار والاضرار التى لا يريدها احد بان تستمر او ان تستفحل، او ان يحدث ما يؤدى إلى مزيدا مما يجر إلى الهاوية المحققة والهلاك المبين

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة