كهربا يستهدف نهائى كأس خادم الحرمين مع اتحاد جدة أمام الباطن

الأحد، 01 أبريل 2018 04:00 ص
كهربا يستهدف نهائى كأس خادم الحرمين مع اتحاد جدة أمام الباطن محمود كهربا
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يسعى النجم المصرى محمود "كهربا" لقيادة اتحاد جدة نحو الصعود إلى المباراة النهائية فى بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين عندما يحل ضيفاً على الباطن فى السابعة والنصف مساء اليوم، الأحد، ضمن منافسات الدور نصف النهائى.

موعد مباراة الاتحاد والباطن فى كأس خادم الحرمين
 

كان من المقرر أن تقام مباراة اتحاد جدة والباطن أمس السبت، إلا أن لجنة المسابقات التابعة للأتحاد السعودى لكرة القدم، قررت تأجيل المباراة لمدة 24 ساعة بناء على طلب مسئولى اتحاد جدة بسبب تأخر وصول الفريق بسبب إلغاء الرحلات الجوية يومى الخميس والجمعة الماضيين من مدينة "جدة" إلى "القيصومة" بسبب سوء الاحوال الجوية.

وصعد الباطن للدور نصف النهائى من منافسات البطولة، بعدما تغلب على النصر بهدف دون مقابل، بينما فاز اتحاد جدة على الشباب الذى يضم اللاعب المصرى عمرو بركات بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد، ضمن منافسات الدور ربع النهائى.

محمود كهربا لاعب اتحاد جدة
محمود كهربا لاعب اتحاد جدة

 

وخاض "كهربا" 49 مباراة مع اتحاد جدة فى جميع المسابقات سجل خلالها 23 هدفاً وصنع 8 أهداف أخرى، ويعد  محمود "كهربا"، الهداف التاريخى للمصريين بمسابقة الدورى السعودى منذ تطبيق نظام الاحتراف.

وسجل محمود "كهربا" 19 هدفاً فى الدورى السعودى، بواقع 16 هدفاً فى الموسم الماضى و3 أهداف فى الموسم الحالى، وهو الإنجاز الذى لم يحققه أى لاعب مصرى آخر منذ تطبيق نظام الاحتراف فى المسابقة موسم 2008 – 2009.

يذكر أن محمود "كهربا" يلعب فى صفوف اتحاد جدة على سبيل الإعارة قادماً من نادى الزمالك، وتنتهى فترة الإعارة بنهاية الموسم الحالى.

جدير بالذكر أن فريق الفيصلى الذى يضم اللاعب المصرى صالح جمعة صعد للمباراة النهائية فى بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين بعدما تغلب على الاهلى المحترف ضمن صفوفه اللاعب المصرى مؤمن زكريا بهدف دون مقابل، فى اللقاء الذى جمعتهما أول أمس الجمعة.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة