أكرم القصاص - علا الشافعي

تجديد حبس سائقين 15 يوما بتهمة قتل أمين شرطة بالخطأ فى حفل زفاف بالصف

الأحد، 01 أبريل 2018 01:48 م
تجديد حبس سائقين 15 يوما بتهمة قتل أمين شرطة بالخطأ فى حفل زفاف بالصف حبس - أرشيفية
كتب أحمد الجعفرى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

جدد قاضى المعارضات بمحكمة جنوب الجيزة، حبس السائقين المتهمين بقتل أمين شرطة بالخطأ فى حادث تصادم خلال حفل زفاف بمدينة الصف بجنوب الجيزة، 15 يوماً على ذمة التحقيقات، وتعمل النيابة على إعداد مذكرة بأمر إحالة المتهمين إلى محكمة الجنح بتهمة القتل الخطأ.

وتسلمت النيابة تحريات المباحث حول الواقعة، للوقوف وتقرير اللجنة الفنية المعنية بفحص السيارات النقل التى كان يقودها المتهمين، فضلاً عن الدراجة البخارية التى كان يقودها أمين الشرطة قبل مصرعه.

تلقى مركز شرطة أطفيح، بلاغا بالعثور على جثة أحد الأشخاص أمام مدخل أطفيح البحرى، فانتقل الرائد أحمد يسرى، رئيس مباحث مركز شرطة أطفيح، إلى محل الواقعة، وتم العثور على جثة أمين شرطة يدعى "وليد أحمد" يعمل بمركز شرطة الصف، وبإجراء التحريات تبين أن المجنى عليه أثناء قيادته دراجته البخارية متوجها إلى عمله، صدمته سيارة نقل ما أسفر عن مصرعه. 

وكشفت التحريات، أنه أثناء تسابق سائقى سيارتى نقل خلال زفة عروس بأطفيح اصطدما بالمجنى عليه، وفرا هاربين عقب الحادث، وتوصلت تحريات الرائد وليد كمال معاون مباحث مركز شرطة أطفيح، أن وراء ارتكاب الواقعة "محمد. ع" و"أدهم. ص" سائقين. 

وبإعداد كمين للمتهمين تم ضبطهما، وبمواجهتهما اعترفا بارتكاب الواقعة، فأخطر اللواء إبراهيم الديب مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، واللواء محمد عبد التواب مدير المباحث الجنائية، وباشرت النيابة التحقيق.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة