السيطرة على حريقين بمصعد كهربائى وحظيرة مواشى بالدقهلية

الأحد، 01 أبريل 2018 01:21 م
السيطرة على حريقين بمصعد كهربائى وحظيرة مواشى بالدقهلية حريق -ارشيفية
الدقهلية-شريف الديب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نشب حريق بمصعد كهربائى بأحد الأبراج السكنية بمدينة المنصورة ، وتمكن الأهالى والحماية المدنية من إخماد الحريق وتم إبلاغ شرطة النجدة.

 

تلقى اللواء محمد حجى مدير أمن الدقهلية إخطارا من العميد محمد شرباش مدير المباحث الجنائية، بورود بلاغ مأمور مركز شرطة ثان المنصورة ، من إدارة شرطة النجدة بنشوب حريق بمصعد عقار برج الشيماء الكائن بشارع " القدس " دائرة القسم ، وانتقل مأمور وضباط القسم وقوات الحماية المدنية إلى مكان البلاغ وتم السيطرة على الحريق وإخماده .

 

بالفحص تبين نشوب الحريق بالمصعد حال توقفه بالطابق الأرضى بالعقار المكون من ثمانية طوابق، نجم عن ذلك احتراق قاعدة المصعد ، ولم ينجم عنه ثمة إصابات، وبسؤال مالك العقار علل سبب الحريق نتيجة حدوث ماس كهربائى بالتوصيلات الكهربائية للمصعد ، ولم يتهم أحدا بالتسبب فى ذلك ، تحرر عن ذلك المحضر رقم 2227/2018 إدارى القسم وجارى العرض على النيابة العامة.

 

كما تمكن رجال الحماية المدنية من السيطرة على حريق نشب بحظيرة مواشى نتيجة ماس كهربائى بماكينة توليد الكهرباء الخاصة بالحظيرة بقريه بالسنبلاوين .


تلقى اللواء محمد حجى مدير امن الدقهلية إخطارا من العميد محمد شرباش مدير المباحث الجنائية بورود بلاغ إلى مأمور مركز شرطة السنبلاوين ، من إدارة شرطة النجدة بنشوب حريق بحظيرة ماشية كائنة بقرية " شبرا سندى " دائرة المركز. 


وانتقل مأمور وضباط وحدة مباحث المركز وقوات الحماية المدنية إلى مكان البلاغ ، وتمت السيطرة على الحريق وإخماده وبالفحص تبين أن الحظيرة مساحتها 350 متر تقريباً مشيدة بالبلوك الأبيض ومعروشة بالسدة والعروق الخشبية " غير مرخصة " ، بقطعة أرض زراعية ملك حامد ع .ع. 50 سنة موظف ، ومقيم بذات القرية/نجم عن ذلك احتراق سقف الحظيرة ولم ينجم عنه ثمة إصابات، بسؤال شقيق مالك الحظيرة حسن ع. ع. 55 سنة موظف ، ومقيم بذات القرية علل سبب الحريق ،حدوث ماس كهربائى بماكينة توليد الكهرباء الخاصة بالحظيرة ولم يتهم أحد بالتسبب فى ذلك ،تحرر عن ذلك المحضر رقم 2721/2018 إدارى المركز ، وجارى العرض على النيابة العامة.

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة