أرقام قياسية من فوز بايرن ميونخ التاريخى على دورتموند.. فيديو وصور

الأحد، 01 أبريل 2018 12:39 م
أرقام قياسية من فوز بايرن ميونخ التاريخى على دورتموند.. فيديو وصور ليفاندوفسكى
كتبت - هديل البنا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حقق بايرن ميونيخ فوزا مذهلا على بوروسيا دورتموند بسداسية نظيفة، فى مباراة الجولة الثامنة والعشرين من الدورى الألمانى، متخذا خطوة قوية نحو التتويج باللقب السادس على التوالى فى البوندزليجا.

أهداف مباراة بايرن ميونخ ودورتموند

ولم تكن مباراة بايرن ميونخ أمام بوروسيا دورتموند، ليلة أمس السبت، خطوة حاسمة فقط نحو لقب الدورى الألمانى، ولكنها أيضاً مباراة تاريخية بمعنى الكلمة، حيث شهدت تسجيل العديد من الأرقام القياسية التى تظهر خلال التقرير التالى..

سجل النجم البلوندى روبرت ليفاندوفسكي هاتريك للمرة الثامنة فى الدورى الألمانى.

ليفاندوفسكى
ليفاندوفسكى

واصل بايرن ميونخ سلسلة مباريات دون هزيمة استمرت لـ 36 مباراة في الدوري الالماني على ملعب اليانز ارينا، حيث إنه وصل للفوز الـ 29 بعد مباراة الأمس أمام بوروسيا دورتموند، وأنهى 7 مباريات بالتعادل، وهى السلسلة الأطول منذ عام 1979.

تميمة بايرن ميونخ
تميمة بايرن ميونخ

سجل النجم روبرت ليفاندوفسكى هدفين أو أكثر في الدوري الألمانى للمرة الـ47، ليحتل المركز الثالث، فى تاريخ اللاعبين المسجلين لأكثر من هدفين بعد يوب هاينكس الذى سجل أكثر من هدفين فى 51 مباراة وجيرد مولر الذى سجل هدفين فى 87 مباراة.

شارك المدافع المخضرم ماتس هوملز في المباراة رقم 50، بقميص بايرن ميونخ ضد فريقه السابق بوروسيا دورتموند فى الدورى الألمانى.

ماتس هوملز
ماتس هوملز

احتل روبرت ليفاندوفسكي المركز الثانى فى قائمة الهدافين التاريخيين لبايرن ميونخ على ملعب اليانز أرينا، بتسجيله الهدف رقم 90 على ملعب الفريق البافارى، مقتربا من الهداف التاريخى توماس مولر الذى يمتلك 91 هدفا حتى الآن.

سجل توماس مولر هدفه رقم 91 في اليانز ارينا وهدفه 103 في الدوري الالماني بقميص بايرن ميونيخ، ليحتل المركز الرابع بين الهدافين التاريخيين للفريق البافارى، بعد رونالد ولفراس الذى يحتل المركز الثالث بـ 119 هدف وكارل هاينز رومينيجة بـ162 هدف وجيرد مولر بـ 365 هدف.

مولر بعد هدفه ال 103
مولر بعد هدفه ال 103

 

تعادل ليفاندوفسكي مع مولر فى المركز الرابع بين الهدافين التاريخيين لبايرن ميونخ بـ 103 هدف، بعد تسجيله هاتريك فى شباك بوروسيا دورتموند.

سجل روبرت ليفاندوفسكى الهدف رقم145 في جميع المنافسات  بقميص بايرن ميونخ ، ليتعادل مع ديتر هونيس، وهو رابع لاعب يسجل أكثر من 143 هدف فى تاريخ الفريق البافارى منذ ترقيته إلى البوندزليجا في عام 1965.

ديفيد ألابا هو أول شاب يبلغ من العمر 25 عاما في تاريخ البوندزليجا يفوز فى 150 مباراة في تاريخ الدوري الألماني.

الابا ورودريجيز
الابا ورودريجيز









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة