أخبار أرسنال اليوم عن استهداف نافاس لخلافة تشيك فى حراسة الجانرز

الأحد، 01 أبريل 2018 10:06 م
أخبار أرسنال اليوم عن استهداف نافاس لخلافة تشيك فى حراسة الجانرز كيلور نافاس حارس مرمى ريال مدريد
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

وضع نادى أرسنال الإنجليزى الدولى الكوستاريكى كيلور نافاس حارس مرمى ريال مدريد لضمه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

كيلور نافاس هدف أرسنال
كيلور نافاس هدف أرسنال

أرسنال يستهدف حارس ريال مدريد الصيف المقبل

أشارت صحيفة "ديلى ستار" الإنجليزية إلى أن إدارة أرسنال الإنجليزى بدأت فى تحديد البدائل المناسبة التى ستخلف بيتر تشيك فى حراسة مرمى المدفعجية بدءاً من الموسم المقبل وجاء كيلور نافاس صاحب الـ 31 عاماً كأول المرشحين لأخذ مكان الحارس التشيكى.

أوضحت الصحيفة، أن انضمام ديفيد دى خيا حارس مرمى مانشستر يونايتد إلى صفوف ريال مدريد الصيف المقبل سيسهل كثيراً من صفقة انتقال الحارس الكوستاريكي إلى صفوف أرسنال، خاصة وأن الأخير قد كشف سابقاً عن رغبته فى الرحيل عن سانتياجو برنابيو حال وصول الحارس الإسبانى .

ولا يزال عقد كيلور نافاس مع ريال مدريد يمتد حتى يونيو 2020.

فينجر مدرب أرسنال
فينجر مدرب أرسنال

توخيل قريب من أرسنال

أصبح الألمانى توماس توخيل، المدير الفنى السابق لفريق بوروسيا دورتموند، قاب قوسين أو أدنى من تولى تدريب أرسنال الموسم المقبل خلفا للفرنسى آرسين فينجر.

 بحسب ما أكد الرئيس التنفيذي لبايرن ميونيخ كارل هاينز رومينيجه فإن المدرب توخيل الذي كان مرشحا لتولي الاشراف على بايرن ميونيخ تعاقد مع ناد آخر.

وقال رومينيجه لشبكة "سكاى" الألمانية: "أجرى مديرنا الرياضى حسن صالح حميدزيتش محادثات مع مدربين لخلافة يوب هاينكس، وتوخيل كان من بينهم".

وتابع "أخبرنا انه وقع مع ناد آخر، لكنها ليست مشكلة بالنسبة الينا" من دون ان يوضح هوية الفريق.

وبحسب مجلة "كيكر" الالمانية، فاوض توخيل (44 عاما) الاسبوع الماضى ارسنال الانجليزي لخلافة الفرنسي ارسين فينجر، فيما رشحته تقارير إعلامية لتولي تدريب باريس سان جرمان الفرنسى.

وكان بوروسيا دورتموند قد تخلى عن خدمات توخيل في نهاية الموسم الماضي، على رغم قيادته الفريق الى إحراز كأس المانيا، وأتى الافتراق بعد تباين بينه وبين الرئيس التنفيذى للنادى هانز يواكيم فاتسكه.

وكان بايرن متصدر الدوري الذي سحق دورتموند 6-صفر السبت، قد لجأ في اكتوبر الماضى الى هاينكس، المدرب السبعينى الذى قاده عام 2013 الى ثلاثية الدورى والكأس المحليين ودورى أبطال أوروبا قبل ان يعتزل التدريب، لقيادته فى ما تبقى من الموسم بعد إقالة مدربه السابق الايطالى كارلو أنشيلوتى.

 










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة