أكرم القصاص - علا الشافعي

وزير الخارجية: السياسات القطرية لا تتسق مع الإجماع العربى لمحاربة الإرهاب

الأحد، 01 أبريل 2018 01:49 م
وزير الخارجية: السياسات القطرية لا تتسق مع الإجماع العربى لمحاربة الإرهاب جانب من المؤتمر
كتب أحمد جمعة - سمير حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد وزير الخارجية سامح شكرى أن ما تعانيه من سقوط شهداء من الجيش والشرطة والمدنيين جراء الأعمال الإرهابية يجعل محاربة التطرف والإرهاب فى مقدمة اهتمامات الدول العربية، مشيرا إلى أن السياسات القطرية لا تتسق مع الإجماع العربى لمحاربة الإرهاب، موضحا أن الدول العربية تضطلع بمسؤلياتها للحفاظ على مسار القمم العربية والتعامل مع هذه القضية لتحقيق المصلحة وليس الموائمة السياسية.
 
 
قال وزير الخارجية سامح شكرى إن اللجنة السداسية العربية المعنية بملف القدس تقوم بالتنسيق والتشاور مع الدول الأوروبية وستسمر للسعى لتكريس مبادئ الشرعية الدولية وضرورة التزام كافة الأطراف بمقررات مجلس الأمن الدولى والمطالبة بالحفاظ على الحقوق المشروعة للشعب الفلسطينى.
 
 
وأكد شكرى، فى مؤتمر صحفى مشترك مع نظيره الأردنى أيمن الصفدى، بمقر وزارة الخارجية، ظهر اليوم الأحد، أن اللجنة السداسية مشكلة للتعامل مع التحديات المرتبطة بقضية القدس وعدم الانتقاص من حقوق الشعب الفلسطينى وحماية القدس والوضع القانونى للمدينة باعتبارها أحد قضايا الحل النهائى.
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

مصري وطنى .ضد الخنازير و الكلاب الضالة المرتزقة اعداء الوطن العربي و الاسلام

بامر الشعب العربي

يجب التخلص من خنازير و كلاب العصابة القذرة عائلة ال حمد القطرية و النخنزير التركي القردخان و كلاب الشيطان الخميني و اعادة ايران الي الشعب الايراني .. لان هذه العصابة ضد الشعب العربي و الاسلام ... اللهم اني بلغت اللهم فاشهد

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة