أكرم القصاص - علا الشافعي

محمد صلاح يتحدث عن العملاق دى خيا قبل مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد

الجمعة، 09 مارس 2018 11:07 ص
محمد صلاح يتحدث عن العملاق دى خيا قبل مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد محمد صلاح
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعرب النجم المصرى محمد صلاح، المحترف فى نادى ليفربول الإنجليزى، عن أمنيته فى الوصول لشباك مانشستر يونايتد فى المباراة المرتقبة التى تجمع الفريقين غداً، السبت، على ملعب "أولد ترافورد"، ضمن منافسات الجولة الـ30 من الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج".

وتحدث محمد صلاح، فى تصريحات لقناة "سكاى سبورتس" البريطانية، عن المباراة السابقة أمام مانشستر يونايتد، والتى انتهت بالتعادل السلبى، "أذكر أن دى خيا تصدى لكرة بصورة رائعة فى هذا اللقاء، وأنا أيضا أهدرت فرصة سهلة فى هذه المواجهة".

وأضاف النجم المصرى، "قبل المباراة عليك أن تعد نفسك جيدًا، وتحدد نقاط ضعف لاعبى المنافس وحارس المرمى، يجب عليك المحاولة عدة مرات من أجل التسجيل، والقيام بشىء مختلف".

محمد صلاح نجم ليفربول
محمد صلاح نجم ليفربول

وتابع محمد صلاح، "نعلم جيدا أننا نلعب ضد مانشستر يونايتد ودى خيا، وهو حارس عملاق، وهذا هو الفريق الوحيد من الست فرق الكبار، الذى لم أسجل فى مرماه هذا الموسم، لذا سأحاول مجدداً، أحاول تسجيل هدف فى كل مباراة أشارك فيها، أنا متحمس للغاية لخوض مواجهة الغد".

ويتقاسم محمد صلاح صدارة قائمة هدافى الدورى الإنجليزى برصيد 24 هدفًا مع هارى كين لاعب توتنهام، كما يعد "الفرعون المصرى" هداف ليفربول الأول فى جميع المسابقات الإنجليزية والأوروبية هذا الموسم برصيد 32 هدفًا.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة