لاعبو الزمالك يقضون إجازة التوقف وسط الأهل.. اقرأ التفاصيل

الجمعة، 09 مارس 2018 06:30 ص
لاعبو الزمالك يقضون إجازة التوقف وسط الأهل.. اقرأ التفاصيل لاعبى الزمالك

كتب أحمد توفيق و عمرو جاب الله

يترقب لاعبو فريق الزمالك بفارق الصبر إجازة توقف الدورى لقضائها مع أسرهم فى مسقط رأس كل لاعب.

ومن المنتظر أن يحصل لاعبو الزمالك على إجازة لن تقل عن ثلاثة أيام خلال فترة التوقف بسبب خوض المنتخب الوطنى معسكرًا مغلقًا فى سويسرا نهاية مارس الجارى استعدادًا لكأس العالم فى روسيا.

وبدأ لاعبو الزمالك الترتيب للإجازة مبكرًا خاصة أن أغلب اللاعبين مغتربين من محافظات أخرى ولا يتمكنوا من التواجد مع الأهل لأوقات كافية.

 

 




أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة