كونتى: تشيلسى يعانى من أزمة ثقة.. وتيرى رحل لهذا السبب

الجمعة، 09 مارس 2018 07:35 م
كونتى: تشيلسى يعانى من أزمة ثقة.. وتيرى رحل لهذا السبب كونتى مدرب تشيلسى
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد الإيطالى أنطونيو كونتى، المدير الفنى لفريق تشيلسي الإنجليزى، أن فريقه يعانى من أزمة ثقة خلال الأيام الحالية، وذلك بسبب الهزائم المتتالية التى مر بها الفريق فى الفترة الأخيرة.

ويستضيف تشيلسى لمواجهة نظيره كريستال بالاس غدا السبت على ملعب "ستامفورد بريدج"، فى الجولة الـ30 من الدوري الانجليزي الممتاز.

 

كونتى يتحدث عن مباراة كريستال بالاس

وقال كونتى خلال المؤتمر الصحفى للمباراة: "بالتأكيد عندما تخسر عدة مباريات متتالية فالثقة ليست على المستوى المأمول، علينا أن نندم على خسارتنا ضد فرق مثل مانشستر يونايتد، واتفورد وبورنموث لأن لديك الإمكانية أن تخسر ضد مانشستر سيتى لأنهم فريق استثنائى".

وعن المنافس كريستال بالاس قال: "لقد خسروا آخر مباراتين لكنهم قدموا مباريات طيبة جدا ضد توتنهام ومانشستر يونايتد، ولم يستحقوا الهزيمة، علينا غدا توخى الحذر وتقديم أداء كبير".

 

كونتى يتحدث عن جون تيرى

وعن زيارة قائد الفريق السابق جون تيرى قال كونتى: "تشيلسى بيته ومرحبا به فى أى وقت، من المهم للاعبين أن يروا قائدهم السابق وأنا سعيد جدا بزيارته والحديث معه".

وأضاف: "دور تيرى بالموسم الماضى كان مذهلا، لم يشارك كثيرا لكن التزامه كان رائعا وقد ساعدنى كثيرا فى السيطرة على غرف الملابس، إنه يستخدم الكلمة المناسبة فى الوقت المناسب". متابعا: "حاولت إبقاء تيرى معنا لموسم آخر لكنه كان يريد اللعب باستمرار، لقد تفهمت قراره".

واختتم كونتى: "لم يعد هناك أى فرصة لإهدار مزيد من النقاط، الفرق التى أمامنا تتقدم سريعا، ومن الصعب اللحاق بها، علينا استغلال المباريات التى على أرضنا".









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة