صور.. مسيرة لدعم السيسى على كوبرى النصر فى بورسعيد

الجمعة، 09 مارس 2018 11:37 ص
صور.. مسيرة لدعم السيسى على كوبرى النصر فى بورسعيد المسيرة
بورسعيد - محمد عزام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
نظم العشرات من حملة "كلنا معاك من أجل مصر" ببورسعيد، صباح اليوم الجمعة، مسيرة على كوبرى النصر بمجرى قناة السويس الملاحى، لدعم عبدالفتاح السيسى المرشح لرئاسة الجمهورية 2018 .
 
ورصدت كاميرا "اليوم السابع"، المسيرة التى بدأت من الضفة الغربية للقناة ببورسعيد، سيرا على الأقدام إلى مدينة بورفؤاد عبر كوبرى النصر .
 
وقالت رباب الشناوى، إحدى المشاركات بالمسيرة، أن اليوم جاء كرسالة المواطنين، بضرورة المشاركة فى الانتخابات الرئاسية القادمة، ودعما للرئيس عبدالفتاح السيسى لفترة رئاسية ثانية.
 
وأضافت "الشناوى"، فى تصريح خاص لـ"اليوم السابع"، أن النزول للإدلاء بالأصوات فى الانتخابات الرئاسية حق أصيل لكل مواطن، ولابد من المشاركة بهذا العرس الديمقراطى. 
 
وأكدت رودينة محمود، إحدى عضوات جمعية من أجل مصر، أن المسيرة جاءت دعما للرئيس عبدالفتاح السيسى، لاستكمال المشروعات القومية التى بدأها خلال الفترة الماضية، والمضى قدما نحو التنمية والبناء لمصر الحديث.
 
يذكر أن، كوبرى النصر إحدى المشروعات الخدمية التى افتتحها الرئيس عبدالفتاح السيسى، رئيس الجمهورية، كوسيلة عبور الأهالى بين ضفتى قناة السويس تخفيفا للعبء على المعديات. 
 
جانب من المسيرة على كوبرى النصر
جانب من المسيرة على كوبرى النصر

جانب من المسيرة
جانب من المسيرة

حمل تيشرتات عليها صور الرئيس السيسى
حمل تيشرتات عليها صور الرئيس السيسى

صورة الرئيس السيسى تتقدم المسيرة
صورة الرئيس السيسى تتقدم المسيرة
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة