صور.. مؤتمر جماهيرى حاشد لتأييد السيسى بقرية ميانة ببنى سويف

الجمعة، 09 مارس 2018 04:20 م
صور.. مؤتمر جماهيرى حاشد لتأييد السيسى بقرية ميانة ببنى سويف جانب من المؤتمر
بنى سويف :هانى فتحى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نظمت حملة "كلنا معاك من أجل مصر" مؤتمرا شعبيا، بقرية ميانة التابعة لمركز إهناسيا غرب محافظة بنى سويف، لتأييد الرئيس عبد الفتاح السيسى فى الانتخابات الرئاسية القادمة.

 

حضر المؤتمر النائب على بدر، عضو مجلس النواب عن دائرة مركز ومدينة إهناسيا ومحمد عاصى، منسق الحملة بالمركز ونشأت معبد، نائب رئيس مركز ومدينة إهناسيا وشعبان خليفة، مدير الشباب والرياضة بإهناسيا ومحمد سليمان العريض، عضو الحملة وعصام محمد على، المنسق بالحملة والمئات من اهالى القرية والقرى المجاورة.

 

 

واكد النائب على بدر، عضو مجلس النواب عن دائرة مركز إهناسيا، خلال المؤتمر أن الرئيس السيسى يستحق وقوف الشعب المصرى خلفة، حيث أنه عرض نفسه للمخاطر من أجل انقاذ مصر، مطالباً الأهالى بالخروج للتصويت فى الانتخابات وحشد المواطنين للمشاركة.

 

وأضاف النائب أن الشعب يعى تماما أن الرئيس السيسى نجح فى قيادة دفة الأمور من أجل استرداد الدولة من مختطفيها، لافتا إلى أنه استجاب لنداءات الشعب وترشح للرئاسة من أجل إعادة بناء مصر من جديد.

 

من جانبه وجه محمد عاصى، منسق الحملة بالمركز، التحية لأبناء قرية ميانة المشاركين فى المؤتمر، مؤكدًا أنهم حضروا لتأييد الرئيس عبد الفتاح السيسى رئيسا للجمهورية، دفاعا عن أمن وسلامة وكرامة وطن، مشيرًا إلى أنه لمس خلال اللقاءات والمؤتمرات الندوات المؤيدة للرئيس السيسى، دعم أهالى المركز لرئيسهم، ومساندته وتأييده.

 

 
  مؤتمر حملة كلنا معاك من اجل مصر فى بنى سويف
مؤتمر حملة كلنا معاك من اجل مصر فى بنى سويف

   جانب من المؤتمر
جانب من المؤتمر

  جانب من المؤتمر
جانب من المؤتمر

  توافد الاهالى على المؤتمر
توافد الأهالى على المؤتمر

 جانب من توافد الاهالى على المؤتمر
جانب من توافد الأهالى على المؤتمر

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة